وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مؤسسة التعاون الدولي الألماني يزور جمعية المستقبل

نشر بتاريخ: 16/02/2011 ( آخر تحديث: 16/02/2011 الساعة: 14:54 )
نابلس- معا- قام وفد من مؤسسة التعاون الدولي الألماني "giz "بزيارة إلى مقر جمعية المستقبل الفلسطيني في نابلس وقد ضم الوفد مجموعة من العاملين في المؤسسة الألمانية.

وكان في استقبالهم المدير التنفيذي لجمعية المستقبل والطاقم التنفيذي حيث جاءت هذه الزيارة لتعزيز العلاقات والإطلاع على الأنشطة والمشاريع التي تنفذها الجمعية.

وقدم المدير التنفيذي شرحا عن الجمعية ونشاطاتها في كل المحافظات الفلسطينية وأكد على أن جمعية المستقبل منذ نشأتها وحتى هذه اللحظة وهي تعمل على مساعدة الفئات المختلفة من الشعب الفلسطيني وبالأخص فئة الشباب التي توليها الاهتمام الأكبر من حيث البرامج والآليات التي تخصص لهذه الفئة من خلال الدعم المقدم من الدول المانحة.

وأكدت مديرة المشاريع في المستقبل على الاهتمام بالمرأة الفلسطينية ودعمها وتطويرها في كل النواحي وذلك من خلال البرامج التي تعمل عليها الجمعية إضافة إلى النشاطات التي تقوم بها الجمعية من خلال المشروع الممول من المؤسسة الألمانية وهو تمكين المرأة في البرلمان للمشاركة في صنع القرار.

وأبدى الوفد الزائر اعجابة بالجمعية ونشاطاتها وأكدوا على العلاقات المميزة التي تربط الشعب الفلسطيني والألماني وما تقدمة المؤسسة الألمانية من مشاريع ودعم للشعب الفلسطيني من اجل بناء دولتهم ومؤسساتها المستقبلية.

وفي نهاية اللقاء قام المدير التنفيذي لجمعية المستقبل بتقديم درع تكريمي لمدير البرامج في المؤسسة الألمانية وذلك تقدير للدور الذي يقوم به اتجاه خدمة المؤسسات الفلسطينية وانتهاء عملة وشكر الوفد الضيف جمعية المستقبل والقائمين عليها على التعاون وحسن الاستقبال.