وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن الخيرية تزور المدارس الاسلامية

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 09:16 )
نابلس- معا- مع افتتاح الفصل الدراسي الجديد من العام الدراسي الحالي 2010/2011 قامت جمعية التضامن الخيرية بعمل زيارة تفقدية للمدرسة الإسلامية الأساسية للذكور ضمت رئيس الهيئة الإدارية للجمعية الدكتور علاء مقبول و اعضاء الهيئة الادارية، الاستاذ عرسان النجار رئيس اللجنة التربوية، وسعيد هندية والدكتور كمال الوزني للإطلاع على سير العمل في المدارس والاطمئنان عليها.

وكان في استقبال الوفد الزائر للمدرسة الإسلامية الأساسية للذكور مدير المدرسة الأستاذ عصام الصدر والهيئة الإدارية والتدريسية للمدرسة وجمع من الموظفين الذين استقبلوا الوفد بالترحاب.

وحضر اعضاء الجمعية الطابور الصباحي للمدرسة و نشيد السلام الوطني الفلسطيني و رفع العلم الفلسطني من قبل كشافة المدرسة.

وفي كلمته رحب مدير المدرسة برئيس واعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية مؤكدا على دور الجمعية للمساهمة في تطوير المدارس الاسلامية حيث قدمت وما تزال تقدم كافة أنواع الدعم المتميز والكبير للمدارس للمساهمة في تطوير القطاع التعليمي فيها بما يخدم المجتمع الفلسطيني، مؤكدا على ان ادا رة المدرسة وجمعية التضامن تعملان يدا بيد للارتقاء بالمدرسة بكوادرها الوظيفية و مرافقها وتوفير كافة المستلزمات لها لتبقى المدارس الاسلامية تتبوأ المكانة المرموقة بين مدارس محافظات الوطن.

وقام اشبال فرقة الكشافة بتقديم الضيافة لاعضاء جمعية التضامن الخيرية ولاعضاء الهيئة الادارية مثمنين زيارتهم.

قام بعد ذلك مدير المدرسة والوفد الزائر بجولة تفقدية للغرف الدراسية والمختبرات العلمية والمشاغل للاطمئنان على الطلبة وسير العملية التعليمية في المدرسة.

وقام الوفد بزيارة للمدرسة الثانوية الإسلامية لتهنئة الطلاب على نتائج الفصل الدراسي الأول وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء في الفصل الدراسي الثاني.

بعد ذلك قام الوفد بجولة مع مدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان على مرافق المدرسة، منها الغرف الصفية والاستماع إلى ملاحظات الطلاب والشكر والثناء على عطاء المعلمين.

وتم أيضا زيارة المختبرات وقاعات الحاسوب والمقصف والملاعب وتقديم الملاحظات البناءة للفصل الدراسي الثاني، وكان لهذه الزيارة الأثر الطيب في نفوس المعلمين والطلاب.

وقامت الهيئه الادارية لجمعية التضامن الخيريه بجولة تفقديه للمدرسه حيث شاهدوا فعاليات الطابور الصباحي التي احتوت على آيات من القران والنشيد الوطني وأذكار الصباح وموضوع باللغه الانجليزيه عن مولد الهادي واستمعوا بشغف الى نشيد المدرسه نحن اناث الاسلاميه.

ورافقت مديرة المدرسه خضره ابو عرب رئيس الجمعية واعضاء الهيئه بجولة تفقديه للصفوف حيث قدموا شكرهم وتقديرهم للطالبات المتفوقات وشارك الدكتور علاء والهيئه الاداريه طالبات الصف السابع فرحتهن بالنجاح حيث قدمت الطالبات الحلوى والعصير للضيوف.

وقدمت مديرة المدرسة الشكر للطالبات لحسن ضيافتهن لاعضاء الجمعيه الموقره لما تبذله من عطاء دائم من اجل دعم للمسيرة التعليمية.