وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم -جامعة خضوري تتلقى مكرمة رئاسية مالية لعدد من الطلبة

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 11:08 )
طولكرم - معا - تلقت جامعة فلسطين التقنية - خضوري في طولكرم، مكرمة رئاسية مالية بقيمة 12 الف دولار لدعم 60 طالبا محتاجا من مختلف الكليات والتخصصات.

وتسلم المكرمة رئيس الجامعة أ.د. داوود الزعتري بواسطة اللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس محمود عباس، وبحضور جمال سعيد نائب محافظ طولكرم، و أ. فراس الغانم مدير دائرة المساعدات العينية في مكتب الرئيس، و أ. محمود عطاونه الإدارة العامة لشؤون المساعدات العينية.

ورحب الزعتري باللواء فارس، معبراً عن شكره للرئيس محمود عباس لدعمه المستمر والمعطاء للطلبة في مثل هذه الظروف الصعبة.

وأكد الزعتري على أهمية توفير التعليم لجميع الطلبة دون استثناء، وتوفير الدعم والعون لكافة الطلبة المحتاجين وخاصة المتفوقين منهم، موضحاً ان عملية اختيار الطلبة للاستفادة من هذه المكرمة تم عن طريق إجراء المسح الاجتماعي واعتماد أسماء من هم بأمس الحاجة إليها من كلا الجنسين ومن مختلف التخصصات والكليات ومن جميع المحافظات.

بدورها، نقلت اللواء رائدة الفارس تحيات الرئيس "أبو مازن" لإدارة الجامعة وموظفيها مؤكدة على استمراره في دعم الطلبة في مختلف الجامعات الفلسطينية.

وحضر اللقاء د. سائد ملاك نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، و د.عزمي عوض نائب الرئيس للشئون الإدارية والمالية، وقسم شؤون الطلبة وإدارة العلاقات العامة في الجامعة.