وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نيوستار: المرحلة الثانية على الابواب

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 15:39 )
القدس - معا - بعد انتهاء المرحلة الاولى من برنامج نيوستار في موسمة الثاني، اعلنت قناة ميكس عن انطلاق المرحلة الثانية يوم الخميس 17 شباط الجاري، بعد اختيار ما يزيد عن 100 مشترك في امتحانات المرحلة الاولى، حيث بدأ المشتركون بالاستعداد مع طواقم البرنامج المختصة لاجتياز المرحلة الثانية.

في المرحلة الثانية، يمنح حق اختيار المشتركين للجمهور ايضاً، بحيث ستعطي اللجنة علامة تقيّم بها اداء المشترك وتطوره وهي نسبة 45 % من العلامة النهائية، التي يوفيها تصويت الجمهور ونسبته 55 %.

ويعتبر يوم الخميس هو موعد انطلاق المرحلة الثانية، وبعده نلتقي كل يوم خميس الساعة 9:00 مساءً مع مجموعة جديدة من المشاركين، وبعد انتهاء حلقة الخميس تفتح ابواب التصويت الذي يستمر الى يوم الاحد وينتهي خلال حلقة اعلان النتائج، التي تأتيكم يوم الاحد الساعة 9:00 مساءً.

في المرحلة الثانية من البرنامج، انضم عدد من النجوم لطاقم البرنامج، حيث انضمت الفنانة والممثلة نسرين فاعور الى جانب الاستاذ غاوي غاوي والفنان والملحن حبيب شحادة.

كما واعلنت قناة ميكس عن ان الفنان محمد اسدي نجم الموسم الاول من نيوستار هو الذي سيقدم هذا الموسم من البرنامج، قناة ميكس لا تترك نجومها وتطورهم وترافقهم الى اعمال افضل وفرص افضل، وتم اختيار الفنان محمد اسدي لانه عاش هذه التجربة وسيضفي بحضورة المميز اجواء جديدة خاصة جداً على البرنامج.

مواعيد بث البرنامج: يوم الخميس الساعة 21:00 ، والإعادة يومي الجمعة والسبت تمام الساعة 1:00 ،15:00 و 21:00، اما يوم الاحد فسنكون مع اول حلقة من اعلان النتائج الساعة 21:00، على قناة ميكس التي تأتيكم على التردد (Nilesat-10892 H).