وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الصحفيين بغزة تبحث مع أنيرا والـ "UNDP" سبل التعاون

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 14:10 )
غزة- معا- عقدت وحدة التدريب بنقابة الصحفيين الفلسطينيين اجتماعين مع كل من مؤسسة أنيرا والـ"UNDP "بمحافظة غزة من أجل بحث سبل التعاون بين نقابة الصحفيين الفلسطينيين وبينهما، وبما يخدم شريحة الصحفيين والإعلاميين وخريجي الصحافة والإعلام من الجامعات الفلسطينية.

وحضر اللقاء من جانب الـ UNDP نجلاء الشوا مدير الإعلام والمعلومات التي أكدت على أن الـ UNDP تهتم بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني، ونقابة الصحفيين جزءاً مهماً من هذه المؤسسات لكونها تخدم شريحة واسعة ومهمة في المجتمع الفلسطيني.

وأضافت أن الـ UNDP نفذت العديد من المشاريع التي استفاد منها الصحفيين من خلال مؤسسات أهلية فلسطينية وهناك أمل أن يتم تنفيذ عدد من المشاريع المستقبلية التي من الممكن أن تتكون فيها شراكة حقيقية مع نقابة الصحفيين.

كما عقدت وحدة التدريب بنقابة الصحفيين الفلسطينيين اجتماعاً مع مؤسسة أنيرا بمحافظة غزة ، من أجل بحث سُبل التعاون بين نقابة الصحفيين الفلسطينيين ومؤسسة أنيرا ، وبما يخدم شريحة الصحفيين والإعلاميين وخريجي الصحافة والإعلام من الجامعات الفلسطينية .

حضر اللقاء من جانب مؤسسة أنيراصلاح السقا ، الذي أكد على أن أنيرا تسعى إلى تنفيذ العديد من المشاريع التي تهدف إلى رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني في ظل الحصار والأوضاع المأساوية التي يعيشها خاصة في قطاع غزة .

وأضاف السقا أن أنيرا قامت بالعديد من المشاريع في مجالات الصحة العامة وصحة الأطفال والبيئة وبمُعظم محافظات قطاع غزة.

وتم الإتفاق على تفعيل التعاون بين النقابة وأنيرا للعمل على تمويل مشاريع الهدف منها خدمة الجسم الصحفي الفلسطيني بما يتناسب مع سياسة الجهات المانحة.