وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الاتحاد الاردني لكرة السلة على رأس وفد يزور فلسطين في 24الجاري

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 20:40 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال بسام رنتيسي من اللجنة الرياضية لنادي ارثوذكسي رام الله انهم انهوا جميع الأمور اللازمة لزيارة وفد نادي أرثوذكسي عمان الى فلسطين.

واوضح انهم سيقومون باستلام تصاريح الوفد يوم الاحد القادم الساعة الساعة السادسة مساءً.

واكد ان رئيس الاتحاد الاردني لكرة السلة هلال بركات سيكون على رأس الوفد الذي يتكون من 30 شخصا، حيث سيضم ايضا رئيس نادي ارثوذكسي عمان نبيل ابو خضر و8 اعضاء من الهيئة الإدارية للنادي و15 لاعبا وثلاثة اعضاء من الاتحاد الاردني لكرة السلة وثلاثة حكام دوليين.

واشار ان الحكام سيقومون باعطاء عدة دورات للحكام الفلسطينيين على هامش الزيارة.

واكد ان الوفد سيصل مدينة اريحا يوم الخميس 24 شباط الساعة 11 صباحا، وسيقام لهم حفل استقبال في مقر نادي ارثوذكسي رام الله الساعة السادسة مساءً، وتستمر الزيارة حتى 2 اذار..

واشار ان الوفد سيقيم في فندق المناع برام الله.

ولفت ان فريق ارثوذكسي عمان سيلعب اربعة لقاءت ودية في فلسطين الاولى ستكون مع ارثوذكسي رام الله يوم الجمعة والمباراة الثانية مع تفاهم بيت لحم يوم السبت، والثالثة يوم الاثنين مع تفاهم رام الله والقدس، والاخيرة مع تفاهم نابلس يوم الثلاثاء، ويغادر الوفد فلسطين الاربعاء.

واشار ان النادي اعد برنامجا موسعا للوفد سيقومون خلاله بزيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس واللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وسيتم زيارة ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات والشاعر محمود درويش.

واكد ان الزيارة تهدف الى تعميق العلاقات بين الناديين، وتطوير مستوى الفرق الفلسطينية من خلال اقامة المباريات والاستفادة من خبرة اللاعبين الاردنيين، وزيادة التعاون بين الاتحادين الفلسطيني والاردني.

وشكر الرنتيسي الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ممثلا برئيس الاتحاد خضر ذياب على كل ما يقومون به لانجاح هذه الزيارة كما وشكر شركة "جوال" على رعايتها لهذا الحدث الرياضي.