وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد خانيونس يصل منطقة الأمان على حساب الهلال

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 17/02/2011 الساعة: 18:34 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - على ملعب المدينة بخانيونس جرت اليوم أخر المباريات المؤجلة من الأسبوع الخامس جمعت بين فريقي اتحاد خانيونس و الهلال الرياضي في مباراة عنوانها الهروب من القاع.

حيث ابتدأ اللعب بجس نبض بين الفريقان لينحصر اللعب في وسط الملعب مع أفضلية لفريق الهلال و الذي استطاع أن يبني عدد من الهجمات و كانت أخطرها في الدقيقة (15) عندما انفرد اللاعب إحسان أبو ذان بحارس الاتحاد ليضعها بكل ثقة على يمين الحارس معلنا عن الهدف الأول.

و بعد الهدف نشط هجوم خانيونس بقيادة العكاوي و أبو شقرة ليحتسب الحكم ركلة جزاء يسجل منها عيد الكاوي هدف التعادل لفريق اتحاد خانيونس .

وفي الشوط الثاني نزل فريق خانيونس و هو مصمم على الظفر بنيل نقاط المباراة ، فعمد إلى الضغط على خط دفاع الهلال و في الدقيقة (13) يسجل نبيل صيدم الهدف الثاني لاتحاد خانيونس ، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق الهلال يسجل منها محمود الطلاع هدف التعادل ، و لكن هجوم خانيونس ضغط بشدة حتى الدقيقة (45) يسجل عمر أبو شقرة الهدف الثالث لخانيونس ليحاول الهلال تعديل النتيجة و لكن يعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز ثمين و مهم لاتحاد خانيونس على الهلال (3/2) ، ليرتفع رصيد اتحاد خانيونس الي تسعة عشر نقطة و المركز السادس فيما يبقى الهلال في المركز العاشر برصيد اثنا عشر نقطة.

حكم اللقاء: عبد الفتاح العطار وحسام الحرازين ومحمود الصواف واشرف زملط .