وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التحاق البرغوثي وقراعين والحارس عمر يحيى بمعسكر الأولمبي في عمان

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 18/02/2011 الساعة: 10:47 )
عمان – معا - الموفد الإعلامي للإتحاد – التحق ظهر اليوم الخميس بمعسكر المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم المقام في عمان استعدادا ً للقاء تايلند الأربعاء القادم ضمن تصفيات أولمبياد لندن 2012 ثلاثة لاعبين هم : نديم البرغوثي وثائر قراعين إضافة إلى حارس المرمى عمر يحيى وذلك بعد قدومهم من الضفة الغربية رفقة رئيس بعثة المنتخب محمد أبو حلتم.

وفور وصول اللاعبين الثلاثة إلى عمان توجهوا مباشرة بعد تناولهم طعام الغداء رفقة زملائهم في المنتخب إلى ملعب السلط لإجراء التدريب المسائي الذي تركز حول الجانب الفني والتكتيكي من أجل تعزير الإنسجام بين اللاعبين للوصول إلى التشكيلة الأساسية التي ستواجه المنتخب التايلندي الأربعاء القادم.

وكان لاعبوا المنتخب قد قاموا صباح اليوم بإجراء جرعة تدريبية صباحية على ملاعب "البولو" في المدينة الرياضية ركز فيها فيها مختار التليلي المدير الفني للمنتخب على الجانب البدني وذلك لرفع منسوب اللياقة البدنية عند اللاعبين.

متابعة إعلامية
وقد شهدت هذه التدريبات متابعة إعلامية من قبل قناتي الـmbc والعربية الإخبارية عبر مراسلهما الصحفي قدري حسن الذي قام بإجراء عدة مقابلات مع لاعبي الأولمبي تركز الحديث خلالها حول كيفية سير التدريبات وآمال وطموحات اللاعبين واستعداداتهم للمباراة الهامة أمام تايلند في بانكوك إضافة إلى أهم المشاكل والصعوبات التي يواجهها اللاعب الفلسطيني خاصة من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

ومن المتوقع أن تغادر بعثة المنتخب الأولمبي العاصمة الأردنية عمان منتصف هذه الليلة باتجاه العاصمة التايلندية بانكوك للقاء المنتخب التايلندي في ذهاب تصفيات أولمبياد لندن.