وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجهاز المركزي للإحصاء يكرم غرفة تجارة وصناعة نابلس

نشر بتاريخ: 18/02/2011 ( آخر تحديث: 18/02/2011 الساعة: 08:35 )
نابلس- معا استقبل باسل كنعان رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة نابلس اليوم وفدا من مكتب دائرة شمال الضفة الغربية بنابلس التابع للجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني ، وتشكل الوفد من وحيد الشحروري مدير دائرة الشمال ، وبسام أبو عيسى مسؤول العلاقات العامة ، وسهير الشافعي. وقد حضر اللقاء حسام حجاوي أمين سر الغرفة ، وعثمان مصلح عضو مجلس الإدارة ، وخالد مصلح واحمد عكوبة من قسم العلاقات العامة فيها.

وقد جاء اللقاء لتكريم الغرفة التجارية على جهودها وتعاونها مع أسرة الجهاز في نابلس عرفانا وتقديرا لجهودها في توفير الدعم اللوجستي للجهاز من خلال توفير قاعة الغرفة والتسهيلات الموجودة فيها لإقامة الورشات واللقاءات التي يعقدها الجهاز في نابلس ومنطقة شمال الضفة الغربية على وجه التحديد.

وقد قدم باسل كنعان تحياته لأسرة الجهاز والعاملين فيه باسم الغرفة التجارية ، مشيدا بدوره في إنتاج المعلومة الإحصائية لفلسطين ومؤسساتها وأفرادها ، مؤكدا على دور الغرفة الداعم لأي نشاط يخدم المجتمع المحلي ، منوها ان مؤسسات نابلس تولت منذ القدم هذا الدور الريادي ، مبينا ان علاقة الغرفة بالجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني وثيقة باعتباره مؤسسة نعتز بها جميعا ، معتبرا ان ما تقدمه الغرفة هو واجب تجاه هذه المؤسسة الوطنية.

من جهته ، أشاد وحيد الشحروري بوقفة الغرفة مع الجهاز طيلة عام 2010 باعتبارها مؤسسة خدماتية متميزة على نطاق نابلس ، مؤكدا على دور رجالاتها ومؤسساتها في القيام بأعباء المسؤولية فيها ، معبرا عن شكر وامتنان وتقدير أسرة الجهاز ممثلا برئيسته وموظفيه إلى غرفة تجارة وصناعة نابلس على عطائها لخدمة المجتمع المحلي ، موجها الدعوة لمجلس إدارة الغرفة لزيارة مكتب الجهاز بنابلس.

وقد اختتم اللقاء بتقديم وحيد الشحروري درع تكريمي للغرفة تسلمه باسل كنعان.