وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد المصري: قادرون على تقديم الأفضل والتتويج هو الهدف

نشر بتاريخ: 18/02/2011 ( آخر تحديث: 18/02/2011 الساعة: 14:05 )
غزة - معا - محمد مبروك - أكد محمد المصري صخرة دفاع الظاهرية غزلان الجنوب أحد أبرز أندية دوري المحترفين الفلسطيني قدرة فريقه على مواصلة مسيرة الانتصار نحو قمة دوري المحترفين الفلسطيني في ظل وجود الفريق داخل مثلث المنافسة بالمركز الثالث مشيراً أن فوز فريقة الأخير على وادي النيص سيكسبهم مواصلة تقديم أداء أفضل ودافع نحو تحقيق اللقب.

وأضاف : أنه يطمح هو وزملائه بذل أقصي مالديهم للفوز في اللقاءات القادمة والسعي نحو هدفاً واحد دون غيره وهو المضي قدماً نحو الصدارة بخطي ثابتة لتحقيق أمال وطموحات جماهير الغزلان الوفية دئماً لفريقها وكذالك لمجلس إدارة نادي الظاهرية وجهازه الفني بنيل لقب دوري المحترفين.

ودعا المصري زملائه بتقديم أفضل العروض من خلال اللعب الجماعي للوصول إلى خطف ثلاث نقاط ثمينة خلال اللقاءات القادمة من مسيرة دوري المحترفين, مطالباً الفريق وضع الفوز نصب أعينهم وعدم التفكير بشئ أخر ,والعمل على الابتعاد عن أي أمور قد تؤثر عليهم خلال استعدادات وتدريبات الفريق للقاءاته خلال مسيرة دوري المحترفين.

وثمن المصري دور جماهير الغزلان الظاهرية التي تسعى دائماً نحو مساندة الفريق مطالباً إياهم مواصلة دورهم كما عهدناهم للوصول بالفريق نحو الأفضل,كما أشاد بدور مجلس إدارة الظاهرية غزلان الجنوب وجهازه الفني في توفيرهم كافة الاحتياجات المادية والمعنوية في خدمة الفريق.