وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالصور.. ديار يتبوأ صدارة الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 18/02/2011 ( آخر تحديث: 18/02/2011 الساعة: 22:56 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أسدلت يوم الجمعة الستارة عن مباريات الأسبوع الثاني من دوري الشهيدة "سحر الجرمي" للفرق النسوية، باجراء ثلاث مباريات، انتهت بانتصارين لديار بيت لحم وسرية رام الله وتعادل شابات العاصمة مع العيسوية في ديربي العاصمة.

فعلى ملعب الخضر حقق فريق ديار بيت لحم فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق الرعاة، ليتبوأ بذلك صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط فيما تجمد رصيد الرعاة عند الثلاث نقاط.

وعلى استاد فيصل الحسيني كسب فريق سرية رام الله أول ثلاث نقاط له في الدوري بعد ان فاز في مباراته مع فريق بلدنا إداريا بعد تغيب الاخير عن اللقاء، واكتفى فريقا العيسوية وشابات العاصمة بنقطة لكلا منهما بعد تعادلهما بهدفين.

وفيما يلي التفاصيل:
ديار بيت لحم+ الرعاة
تقدم ديار في الدقيقة 8 عن طريق ماريان البندك، وعززت جينا خنوف النتيجة لديار بهدف اخر في الدقيقة 12، وعادلت إسراء زبون النتيجة للرعاة في الدقيقة 13 و38، وأنهت ولاء حسين الشوط الأول بهدف التقدم مرة أخرى لديار في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني سجلت إسراء زبون الهدف الثالث لها خلال اللقاء والتعادل لفريقها في الدقيقة 68، لتعاود ولاء حسين وتسجل الهدف الرابع والثاني لها في الدقيقة 79 قبل ان تضيف الهدف الخامس لديار في الدقيقة 88.
لينتهي اللقاء بفوز ديار بالنتيجة 53.

وحكم اللقاء: أكرم البلبول للساحة وساعده كلا من فاطمة سرحان ووئام ردايدة وهاني البلبول رابعا.

وعقب المدير الإداري لفريق الرعاة رزق الشاعر على اللقاء قائلا،"اللقاء كان قوي جدا، خسرنا بسبب قلة خبرة لاعباتنا، كما وان غياب اللاعبة سحر الهواش اثر كثيرا على مستوى الفريق".

واشار " ان اللاعبات لم يدخلن بعد أجواء اللقاءات بسبب عدم استعدادهن بشكل جيد على اللعب على الملاعب المعشبة نتيجة انشغال هذه الملاعب، فمعظم التمارين نجريها على الملاعب المسفلتة".

فيما قال رائد الهريمي، "ان اللقاء كان صعب جدا، وعامل الخبرة هو الذي حسم اللقاء".

شابات العاصمة+ العيسوية
تمكنت مشلين الحذوة من تسجيل هدف التقدم لفريق شابات العاصمة قبل ان تسجل اللاعبة عبير ابو سنينة هدف التعادل للعيسوية في الدقيقة 15 من عمر الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني أحرزت عبير ابو سنينة الهدف الثاني لها ولفريقها عن طريق ركلة جزاء وتعادلت الحذوة لشابات العاصمة، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وحكم اللقاء، طارق عاصي وساعده احمد طه وعلي عاصي ووفاء السعدي.