وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسجد حطين يظفر بلقب بطولة الفرقان

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 19/02/2011 الساعة: 10:36 )
غزة- معا- أنهت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي فعاليات بطولة شهداء معركة الفرقان الكروية للناشئين الجمعة على صالة سعد صايل الرياضية بمشاركة 18 مسجد من مساجد منطقة الرمال الشمالي تحت رعاية كريمة من شركة كاكا سبورت للملابس والأجهزة الرياضية.

وبدأت الفعاليات الساعة السابعة صباحا باصطفاف الفرق الرياضية طابور العرض حيث تم الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم تم الاستماع إلى كلمة مركزية ألقاها وسام ساق الله، حث فيها جميع اللاعبين على التحلي بالأخلاق الإسلامية الحميدة والاقتداء بسنة النبي صلى الله عليه وسلم خاصة وأننا نعيش هذه الأيام في ذكرى المولد النبوي الشريف كما شكر اللجنة المنظمة للبطولة على جهودها المبذولة في إقامة بطولات المنطقة.

وتم تقسيم الفرق إلى ستة مجموعات يتأهل الأول فقط من كل مجموعة إلى الدور الثاني.

وفي النهائيات تمكن فريق مسجد الغفران من التأهل إلى الدور النهائي بعد تفوقه على فريق مسجد خالد بالضربات الترجيحية بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1 كما تمكن مسجد حطين كذلك من التأهل إلى الدور النهائي بعد تغلبه على فريق مسجد الإيمان 1-0 .

وفي المباراة النهائية تمكن مسجد حطين بقيادة الكابتن محمد عفانة من الفوز بالضربات الترجيحية على مسجد الغفران بقيادة الكابتن محمد موسى ليظفر بلقب بطولة شهداء الفرقان الكروية للناشئين.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفرق واللاعبين الفائزين على النحو التالي:
- المركز الأول: مسجد حطين
- المركز الثاني: مسجد الغفران
- أفضل حارس: حماد الرواغ من مسجد أبو ذر الغفاري
- هداف البطولة: سعدي العكلوك من مسجد أبي ايوب الأنصاري
- اللاعب المثالي: مؤمن أهل من مسجد الإيمان

من جهته أعرب الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن سعادته لنجاح هذه البطولة التي تعتبر هي الأخيرة التي تقيمها اللجنة ضمن سلسلة بطولات شهداء معركة الفرقان لهذا العام حيث أقامت اللجنة خلال الفترة السابقة أربعة بطولات للقدامى والجامعيين والأشبال والبراعم وانتهت بنجاح كبير بالإضافة إلى بطولة تنس الطاولة وبطولة حلقات التحفيظ الكروية.

كما أعرب مدوخ عن شكره للاخوة في شركة كاكا سبورت لرعايتهم للبطولة وخص بالذكر عبد الرحمن ساق الله مدير عام الشركة متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة الرياضة الفلسطينية حيث تم تسليمهم درع شكر مقدم من اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي.

يذكر انه اشرف على البطولة إدارة وتحكيما كل من زكي مدوخ – نافذ سعد – محمد عفانة – نضال جرس.