وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التجمع الوطني يدعو لمشاركة فاعلة في التحركات الهادفة لانهاء الانقسام

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 19/02/2011 الساعة: 12:24 )
رام الله -معا- دعا مجلس ادارة التجمع الوطني الفلسطيني للجمعيات الثقافيه والاجتماعيه ومراكز المراه في فلسطين جماهير الشعب الفلسطيني عامه والشباب الفلسطيني خاصة ورؤساء ومنتسبين الجمعيات الثقافيه والاجتماعيه ومراكز المراة الى المشاركه الفاعلة والجماهيريه في التحركات والنشاطات الهادفه لانهاء الانقسام والاحتلال .

واكد اياد العمله الامين العام للتجمع الوطني ان الشباب الفلسطيني اثب وعيه من خلال اطلاقه هذه الحملة وانه قادر على تحمل المسؤوليه الوطنيه وقادر على المساهمة في صياغة مستقبل مشرف .

واضاف العملة بانه بات من الملح ايجاد السبل للخروج من حاله الضياع وان وحدة الشعب والارض يشكلان طوق النجاة للمشروع الوطني الذي يتعرض للمؤمرة، وطالب مجلس اداره التجمع حركه حماس بالاستجابة الفوريه الى نداء الشعب وارادتة والتوقيع على ورقه المصالحه الفلسطينيه لان حركه فتح هى من بادرت ووقعت عليها .

وفي بيان التجمع ثمن مجلس اداره التجمع الوطني الفلسطيني للجمعيات الثقافيه والاجتماعيه القرار الحكيم للقياده الفلسطينيه وعلى رأسها الرئيس ابو مازن الذهاب الى مجلس الامن بخصوص الاستيطان غير الشرعي وعدم الرضوخ لاملاءات امريكيا واسرائيل.