وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رام الله تناقش ابرز مشاريعها للعام 2011 مع شركة كهرباء القدس

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 19/02/2011 الساعة: 17:31 )
القدس- معا- سعيا منها للتواصل مع المؤسسات الخدماتية في مدينة رام الله، وتاكيدا على ضرورة تنسيق وتشاور تلك المؤسسات لتذليل العقبات امام اية مشاريع قائمة او مستقبلية تنفذها بلدية رام الله، عقدت البلدية اجتماعا موسعا مع مجلس ادارة شركة كهرباء محافظة القدس لمنطقة رام الله، ومثـّل بلدية رام الله رئيسة البلدية جانيت ميخائيل واعضاء المجلس البلدي م.محمود عبدالله وغطاس بوشة وفيصل درس وعدنان فرمند وكامل جبيل ومدير البلدية احمد ابو لبن ومدير التخطيط م. اسامة حامدة ورئيسة قسم المشاريع في الدائرة م. نهى غنيم، والقائم باعمال دائرة الهندسة م.عدي الهندي ورئيس قسم الكهرباء والانارة م. ماجد الكيلاني.

اما شركة الكهرباء فمثلها: رئيس مجلس الادارة يوسف الدجاني، واعضاء مجلس الادارة ايوب رباح وعزام اسماعيل وعبد جبعية والمدير العام هشام العمري، والمدير الاداري علي طه، والمدير الفني للشركة منصور نصار، ومدير فرع رام الله والبيره نايف خشان ومدير التخطيط الاستراتيجي علي حمودة، ومدير مكتب مجلس ادارة شركة الكهرباء خليل حامد.

واستهلت رئيسة بلدية رام الله اللقاء بالترحيب بوفد شركة الكهرباء، وشكرتهم على جهودهم المتواصلة في خدمة المدينة من خلال اعضاء مجلس الادارة والمندوبين عنها، مؤكدة ان بلدية رام الله على ثقة بشركة الكهرباء وبتلبية خدمات البلدية والمواطنين في المدينة.

واستعرضت ميخائيل التاريخ الطويل والعلاقة العميقة التي تربط البلدية ومدينة رام الله مع شركة الكهرباء وتسمية " المنارة" بهذا الاسم كونها اول منطقة تم منها تزويد المدينة بالكهرباء.

من جانبه اكد يوسف الدجاني رئيس مجلس ادارة شركة الكهرباء على ان بلدية رام الله لها دور رئيس مع الشركة منذ العام 1956، مشيرا الى ان الشركة تبدي اهتماما اكبر في السنوات الاخيرة لمحافظة رام الله والبيرة، نظرا للاعمال المتسارعة في المنطقة وزيادة الطلب على نقاط الربط للكهرباء في مدينة رام الله وارجائها، واستعرض الدجاني العواقب التي تواجه الشركة في عملها مع الجانب الاسرائيلي.

من جهتها قامت م.غنيم باستخدام العرض الثلاثي الابعاد لعرض ابرز المشاريع القائمة والمستقبلية لبلدية رام الله بهدف اطلاع شركة الكهرباء عليها، وعلى سبل التعاون في انجازها بالشكل الاسهل والانجح فيما يتعلق بخاصية الكهرباء لتلك المشاريع والمباني.

من جهتم قام المشاركون في الاجتماع بمناقشة وطرح الافكار حول تلك المشاريع مؤكدين على الحاجة لدراسة احتياجات المدينة وتبادل المعلومات بشأنها ووجود لجان تختص بذلك بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة رام الله والبيره.