وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد التايكواندو يقيم بطولة مركزية لاختيار المنتخب

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 19/02/2011 الساعة: 19:11 )
القدس- معا- افاد رئيس اللجنة الفنية وسام سدر أن تصفيات المنتخب الوطني لفئة الرجال ستكون يوم الجمعة الموافق 25/ 2/2011 في قاعه نادي ثقافي طولكرم في محافظة طولكرم شمال الضفة الغربية بمشاركة جميع الأندية المنتسبة لاتحاد التايكواندو مع العلم أن المشاركة ستسمح فقط لحملة الأحزمة الدولية على أن يتم تسديد انتساب أي مركز او نادي مشارك في البطولة لعامي 2010/2011 كشرط أساسي للمشاركة.

كما يدعو رئيس اللجنة الفنية أعضاء ورؤساء اللجان الفرعية للحضور والتواجد يوم الحدث والمساهمة الفاعلة بإنجاح الحدث بمشاركة محافظات الوطن الحبيب .

مع العلم أن المنتخب الذي سيتم اختياره بناء على المعايير الفنية في الاتحاد سيشارك هذا العام في بطولة العالم بكوريا تحت إشراف الاتحاد الدولي، والدورة العربية التي تقام في قطر في شهر حزيران.

ويعول اتحاد التايكواندو على الجهات الداعمة والراعية للرياضة الفلسطينية وخصوصا اللجنة الاولمبية الفلسطينه الي تقديم الدعم المادي اللازم للعبة التايكواندو للمساهمة في إنجاح وتطوير رياضة التايكواندو بعد الركود الذي يصيب الرياضة الفلسطينية من قلة توفر الاماكانات المادية والمخصصة لتلك المشاركات الهامة للوطن الحبيب والتي اعتادت رياضة التايكواندو على إبراز المواهب الفلسطينية فيها بصورة مشرفة ومشرقة ضم سلسلة انجازات سجلت لرياضة التايكواندو على مدار السنوات الماضية.