وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دويكات: الهمة لدينا عالية جدا

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 19/02/2011 الساعة: 19:19 )
جنين- معا- عصري فياض- قال مؤيد دويكات المدير الفني لنادي أهلي بلاطة إن لقاءنا مع مركز شمس عصر غد نور شمس فهو لقاء محوري ويشكل نقطة تحول كبيرة جدا بالنسبة لنا، إي هو لقاء حياة أو موت، ولا يقبل القسمة على اثنين.

وأضاف لان الفوز المطلوب فيه سيدخلنا في باب المنافسة بقوة على البطاقة الثانية للتأهل لفرق الدرجة الممتازة خاصة أننا سنلاقي فريق بحوزته 12 نقطة وفوزنا سيجعلنا 10 نقاط حيث يصبح الفارق بيننا وبين نور شمس نقطتين فقط علما بان نور شمس هو ثالث المجموعة حاليا.

وتابع دويكات قائلا، إن فريق قباطية الذي يحتل المركز الثاني أمامه مباراة صعبة مع المتصدر مركز رقم واحد، وسيلاقي شويكة والتي لا تقل صعوبة عن سابقاتها، الأمر الذي يجعل من تعثره أمر متوقع، أما لا سمح الله في حال خسارتنا أمام نورشمس فإننا سندخل في بوابة الصراع العكسية التي تقودنا للصراع تجنبا للهبوط، وهذا الواقع لا نقبله على الإطلاق.

وأضاف دويكات قائلا لذلك فان مبارياتنا الثلاث القادمة مع نور شمس الثالث ثم بيتا ثم قصره متذيلي الترتيب تشكل لنا مباريات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين ،وسنسعى للفوز بها باذن الله وبمجهود وتعب اللاعبين داخل الملعب علما بان لاعبينا مصرين جدا على تحقيق الفوز ويلتزمون في تدريبات الفريق.

وختم دويكات تصريحاته بالقول الهمة لدينا عالية جدا وتسود روح المحبة والألفة بين اللاعبين بطريقة غير مسبوقة ولا ينقصنا إلا توفيق الله عز وجل وأنا كلي ثقة بالله أولا وبقدرات اللاعبين ثانيا.