وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بزاز يعلن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في معسكر باكستان

نشر بتاريخ: 19/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 10:31 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد - أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن موسى بزاز أسماء اللاعبين المشاركين في معسكر المنتخب الذي سوف يقام في باكستان في السابع والعشرين من الشهر الحالي.

حيث ضمت القائمة كلا من عبد الله الصيداوي ،ومحمد شبير ، وسائد ابو سليم، في حراسة المرمى، وكلا من احمد محاجنة ،محمد المصري ،خالد مهدي ،سامر حجازي ، حسام ابو صالح ، في الدفاع.

وكلا من ايمن الهندي ، هشام الصالحي ، مراد سعيد، سليمان عبيد، خضر ابو حماد ، اشرف الفواغرة، حسام وادي ، عاطف ابو بلال ، في الوسط ، وكلا من جمال عويسات ، إياد ابو غرقود، إسماعيل العمور ، محمد جبرين ، محمد الشطريت في الهجوم.

وكلا من ابراهيم العقاد رئيسا للبعثة ، وفراس ابو هلال مديرا اداريا ، وموسى بزاز مديرا فنيا ، ونور الدين ولد علي مدربا للياقة البدنية ، وعلي بدران مدربا لحراس المرمى ، ورائد عمرو ملحقا إعلاميا ، ومحمد الخواجا مسؤولا للوازم ومصطفى مشعطي معالجا.

يذكر ان المنتخب الوطني سوف يغادر إلى الأردن في 22 من الشهر الحالي ، ويغادر الى باكستان في 27من نفس الشهر ، ويعود الى الكويت في 5 مارس القادم ليقيم معسكرا حتى 18 من الشهر نفسه يلعب خلاله مع المنتخب الكويتي في 14 من مارس.

حيث من المتوقع ان يستدعي الكابتن بزاز بعض اللاعبين للالتحاق بالمنتخب قبل توجهه الى يانغون عاصمة ميانمار في 18 من مارس ليلعب ثلاثة مباريات في 21 و 23 و 25 مارس في بطولة كاس التحدي.

ويتوجه بعدها الى الكويت حيث سيلعب في 30 مارس مباراة ثانية مع المنتخب الكويتي في يوم الفيفا سوف يشارك فيه المحترفين الفلسطينيين في الخارج.

يذكر أن منتخبنا الوطني يشارك في تصفيات كاس التحدي في المجموعة الأولى الى جانب مينامار وبنغلادش والفائز من مباراة منغوليا والفلبين في الدور التمهيدي الذي يقام في 15 مارس القادم.