وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحرك داعم لفريق سيلة الحارثية السلوي

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 14:30 )
جنين- معا- عصري فياض- قال عبد العفو السعدي الناطق باسم فريق نادي اتحاد سيلة الحارثية السلوي ومساعد المدرب إن الأسابيع الثلاث الماضية قد شهدت حراكا داعما للوقوف إلى جانب فريق السلة الوحيد في محافظة جنين والذي يستعد لخوض الدوري الأول القادم.

وأضاف السعدي أن هذا الحراك تمثل بتركيب بوردات جديدة في ساحة التدريب التي يمارس فيها الفريق تدريباته المعتادة، واغلاء البورادات القديمة.

واوضح ان هذا المشروع الذي قدمه عدد من أعضاء اللجنة المساندة للفريق بلغت تكلفته نحو خمسة ألاف شيكل، تم تغطية قسم كبير منها.

ولفت السعدي أن الفريق حصل أيضا على زي مكون من 15 طقما تبرعت به مستودع الظاهر للكوزماتيكس.

وقال أن الفريق تلقى أيضا هدية من النائب جمال حويل عبارة عن خمس كرات سلة نوع نايك.

وقال السعدي إن التحرك المشكور من قبل الشخصيات والمؤسسات المذكور جاء في غمرة الاستعدادات التي يجريها الفريق انتظارا لدوري الدرجة الأولى في شهر آذار القادم.

وتابع السعدي أن الفريق كثف تدريباته التي يتلقاها بمعدل 3 وجبات أسبوعيا على ملعب مدرسة سيلة الحارثية الثانوية، وانه شرع بالاتصالات لإيجاد داعم ينفذ مشروع سفلتة ارض الملعب بالتعاون مع إدارة المدرسة.

وأضاف إن الفريق لا زال يعاني من تراكم المديونيات الناتجة عن استحقاقات رسمية ومتطلبات ضرورية سواء كانت في الماضي أو الحاضر، وان المعضلة الأكبر التي ستبرز خلال فترة الدوري هي تامين المواصلات للفريق الذي سيسافر 14 مرة خلال فترة الدوري لمسافات طويلة.

ووجه السعدي مناشدة عاجلة للمؤسسات الرسمية والخاصة ورجال أعمال والفعاليات بالعمل على مساعدة الفريق في تأمين تغطية تلك الرحلات الملزمة للمشاركة في الدوري المذكور.