وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة نادي جنين تثمن وقفة الجميع بجانب فريقها

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 14:36 )
جنين- معا- عصري فياض- عقدت الهيئة الإدارية في نادي جنين الرياضي اجتماعا لها برئاسة احمد أبو الرب في مقر النادي لبحث الاستعدادات لتنظيم الحفل الرسمي بمناسبة تأهل فريق النادي إلى درجة الاحتراف "ب".

وبعد بحث ونقاش دام نحو الساعة حول تداعيات الصعود التاريخي لفريق النادي، وضرورة الاستعداد المناسب للمرحلة القادمة، أصدرت الهيئة الإدارية في نادي جنين بيانا في ختام الاجتماع قدمت فيه "التهنئة والتبريكات لجماهير محافظة جنين عامة وجماهير نادي جنين خاصة بتأهل النادي كبطل مجموعة لدرجة الاحتراف بجدارة واستحقاق".

وأضاف البيان "أن إدارة نادي جنين وفرقها الرياضية وخصوصا الفريق الأول وأعضائها وأنصارها يثمنون عاليا الوقفة الجادة التي وقفها إلى جانب النادي كل من سعادة محافظ جنين قدوره موسى وتنظيم حركة فتح إقليم جنين ورجل الإعمال جلال المهدي الرئيس الفخري لنادي جنين وكافة الداعمين والمؤازرين والمواطنين ورابطة المشجعين".

وقال البيان "كان لوقفتهم جميعا الأثر الكبير في بلوغ فريق النادي لهدفه، وجعل هذا العام عام انتصارات بامتياز فمن بطولة كأس فلسطين إلى التأهل للاحتراف مرورا بكاس هداف الكأس"

واختتم البيان "بتعهد إدارة النادي بالحفاظ على هذا الانجاز التاريخي، والعمل على إكمال مسيرة العطاء والتقدم حتى يصبح النادي رقما صعبا في منظمومة الأندية الفلسطينية الرياضية".