وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام توقع اتفاقية توريد مئات الكتب وبرامج الحاسوب

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 15:22 )
رام الله -معا- وقعت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام،اليوم، اتفاقية ضمن سلسلة مشروع تواصل تقضي بتأمين المئات من الكتب لإنشاء مكتبة ثقافية تتناول مواضيع وقضايا مختلفة بالإضافة إلى العديد من برامج الحاسوب المتطورة سعيا لتمكين المرأة.

ورحّبت غنّام بكافة الجهود التي تبذل لتمكين النساء، معتبرة المرأة الفلسطينية قلب المجتمع النابض فهي الأم والقائدة والمناضلة والمعلمة، مشيرة إلى أن المرأة أثبتت أنها قادرة على تولّي المسؤولية والإبداع في مجالات عديدة ومتنوعة.

وعقدت غنّام اجتماعا مع مجموعة شباب من هيئة العمل التطوعي الفلسطيني، قدّموا خلالها عدد من الإقتراحات الهادفة لإعادة الإعتبار لثقافة العمل التطوعي في فلسطين، من خلال برامج مختلفة على رأسها التوعية والتثقيف.

وبيّنت أن ثقافة العمل التطوعي، تحمل في طياتها بعدا انسانيا ووطنيا، مؤكدة على ضرورة العمل على توحيد الجهود بين كافة المؤسسات التطوعية لبناء جسم متكامل يهدف لخدمة الوطن والحفاظ على الروح الفلسطينية التي يشكل الشباب الواعي عمادها وأساسها.

وفي سياق آخر قدم وفد من جمعية أصدقاء أطفال التوحد في بلدة سردا رسالة شكر لمحافظ رام الله والبيرة تقديرا لجهودها في التواصل مع هذه الجمعيات والمساعدة في تحقيق أهدافها.

يذكر أن د. غنام قامت بزيارة ميدانية لهذه الجمعية، تابعت خلالها أهم نشاطاتها وأسلوب عملها، كما وشاركت الأطفال بنشاطاتهم، معبرة عن دعمها لكافة الجمعيات التي تعنى بشؤون المرضى .