وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأولمبي في تايلند بعد أكثر من 20 ساعة من السفر

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 21/02/2011 الساعة: 10:15 )
بانكوك – معا - الموفد الإعلامي للإتحاد – بعد رحلة سفر اسغرقت أكثر من عشرين ساعة انطلاقا ً من مطار الملكة علياء بعمان مرورا ً بمطار المنامة ووصولاً إلى مطار بانكوك الدولي حيث حطت الطائرة التي تقل بعثة المنتخب الأولمبي بسلام.

وفور وصول وفد المنتخب مطار بانكوك في تمام الساعة السابعة صباحا ً بتوقيت بانكوك وبعد عشرين ساعة من السفر فوجئ أعضاء البعثة بعدم السماح لهم بالدخول إلى تايلند وأرجع محمد أبو حلتم رئيس بعثة المنتخب في حينها حسب قول المعنيين في المطار إلى أن السبب في ذلك هو عدم جهوزية تأشيرات الدخول لدى أعضاء البعثة، وأن على الوفد الفلسطيني الإنتظار ... خاصة أن يوم الأحد يعتبر عطلة رسمية في تايلند.

لينتظر وفد المنتخب مدة تجاوزت الخمس ساعات داخل قاعات الإنتظار قبل التوجه إلى فندق داخلي تابع للمطار أقام فيه الوفد مدة تجاوزت العشر ساعات وذلك لأخذ قسط من الراحة خاصة بعد الإرهاق الشديد الذي أصاب اللاعبين.

وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت بانكوك جاء أحد المسؤولين وأخبر رئيس البعثة بأن على أعضاء الوفد التحرك لختم جوزات السفر والمغادرة باتجاه فندق " golden tulip" مكان إقامة الوفد.

ليتم التوجه فعلا ً إلى الفندق المذكور بعد إنهاء الإجراءات اللازمة حيث قال أبو حلتم إلى أن ما حدث ربما يكون مخططا ً من قبل الإتحاد التايلندي في محاولة منه التأثير على نفسية اللاعبين قبل اللقاء الهام إلا أن صدور التأشيرات ودخول البعثة الأراضي التايلندية أوجد نوعا ً من الإرتياح حيث عبر اللاعب مصطفى أبو كويك كابتن المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم عن ارتياحة رفقة زملائه بعد الخروج من هذه المحنة، وأنهم رغم الصعوبات والضغوطات التي تعرضوا لها، إلا أنهم كلاعبين قاموا بنسيان ما حدث وتفكيرهم في هذه اللحظة ينصب حول كيفية العودة بنتيجة إيجابية من بانكوك.

من جهته قال مختار التليلي المدير الفني للمنتخب أنه على اللاعبين عدم التفكير في الماضي والتفكير الجدي منذ اللحظة في نتيجة المباراة مشيرا ً إلى أنه سيتم إقامة حصتين تدريبيتين واحدة يوم غد الأثنين وأخرى بعد غد الثلاثاء وذلك قبل لقاء تايلند الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بانكوك والواحدة ظهرا ً بتوقيت فلسطين.