وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اهالي مبعدي كنيسة المهد يعلنون عن تشكيل لجنة لمتابعة قضيتهم

نشر بتاريخ: 21/02/2011 ( آخر تحديث: 21/02/2011 الساعة: 09:29 )
بيت لحم- معا- اعلن أهالي مبعدي كنيسة المهد بالتنسيق مع كل أهالي المبعدين، عن تشكيل لجنة جديدة لمتابعة قضية المبعدين والعمل على إنهاء قضيتهم من خلال تفعيلها في كافة المحافل المحلية والدولية.

وقرر اهالي المبعدين في بيان وصل "معا"، اقامة بعض الفعاليات من خلال الاعتصام الأسبوعي، وكذلك سيتم تخصيص يوم من كل شهر لفعالية جديدة وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة.

واوضح اهالي المبعدين انه سيكون هناك لقاءات عديدة مع كافة المسؤولين في السلطة الوطنية خاصة، وكذلك مؤسسات لحقوق الإنسان والمؤسسات الوطنية والأجنبية لتسليط الضوء على معاناة مبعدي كنيسة المهد والعمل على تسهيل حياتهم اليومية، لحين تمكن المبعدين من العودة إلى ديارهم.

كما وأرفق البيان أسماء اللجنة المكلفة وهم: رئيسة اللجنة- أمل علقم، نائب الرئيس- كامل عيد الكامل، الناطق الإعلامي- جاسم حمود، عضو لجنة- حسن نواورة، عضو لجنة- محمد صلاح، عضو لجنة- ربحي الهر يمي، عضو لجنة- عادل خميس، عضو لجنة- جلال الهر يمي، عضو لجنة- أمل أبو جلغيف، الناطق الإعلامي- جاسم حمود.

ويشار أنه بعد أشهر قليلة وتحديدا بتاريخ 10/5/2011 سيدخل المبعدين عامهم العاشر وهم بعيدين عن مسقط رأسهم وأهلهم في مدينة بيت لحم.