وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة علماء فلسطين تفتتح مشروع عيشها صح

نشر بتاريخ: 21/02/2011 ( آخر تحديث: 21/02/2011 الساعة: 10:20 )
غزة- معا- نظمت رابطة علماء فلسطين بالتعاون مع مجلس طلاب الجامعة الإسلامية حفل افتتاح مشروع عيشها صح الدعوى بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الإسلامية بحضور أمين سر رابطة علماء فلسطين د. نسين ياسين ورئيس دائرة الإفتاء بالرابطة د.يونس الأسطل وعميد شؤون الطلاب د. كمال غنيم وممثلي عن مجلس طلاب الجامعة الإسلامية وعدد كبير من الطلاب.

وفى كلمة للـ د. كمال غنيم عميد شؤون الطلاب أشاد فيها بدعم الرابطة لهذا المشروع الهادف مشجعا الطلاب على ضرورة التفاعل مع مثل هذه الحملات التي هي جزء لا يتجزأ من طرق الدعوة إلى الله.

وفى ذات السياق استعرض رئيس لجنة الوعظ والإرشاد بمجلس طلاب الجامعة الإسلامية الأستاذ سعيد الحاطوم الأنشطة التي ستنفذ خلال المشروع موضحا أن المشروع سيشمل على أربع حملات دعوية تربوية هي حملة (عينك أمانة) عن غض البصر تليها حملة (ما أجملك) عن المظهر وبعدها حملة (كف عن قتلى) وتهدف تبيين أخطار التدخين وأخيرا (حملة راقي بأخلاقي) تهدف إلى إيضاح الاستخدام الأمثل للانترنت عند الشباب, وفى كلمة للجهة الراعية للمشروع رابطة علماء فلسطين قال الدكتور نسيم ياسين أمين السر ورئيس دائرة الإصلاح بالرابطة أن صدورهم مفتوحة لرعاية أي نشاط دعوى نوعى يخدم نشر هذا الدين وتعاليمه بمختلف الأساليب والأنشطة شاكرا جهود مجلس طلاب الجامعة الإسلامية على ما يبذلوه لخدمة زملائهم الطلاب.

يذكر أن رابطة علماء فلسطين تستعد لنشر يافطات جلدية جديدة على لوحات الإعلانات المنتشرة في قطاع غزة وذلك ضمن النشاط الدعوى التي أعلنت عنه الرابطة مع بدء العام الهجري الجديد 1432.