وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين- لجنة السلامة تكثف جولاتها لمراكز الإنترنت وصالات البلياردو

نشر بتاريخ: 21/02/2011 ( آخر تحديث: 21/02/2011 الساعة: 13:13 )
جنين- معا- قامت لجنة السلامة العامة اليوم الاثنين بجولة ميدانية إلى مراكز الإنترنت وصالات البلياردو في جنين لمراقبة المقاهي والصالات من أجل تصويب أوضاعها، من حيث الترخيص ومعالجة ظاهرة تسرب الطلاب من المدارس أثناء الدوام الرسمي والتوجه إلى هذه المراكز.

من جهته اعتبر المحافظ أن هذه الظاهرة خطيرة على المجتمع الفلسطيني، داعيا إلى متابعتها عن كثب من خلال لجنة السلامة العامة، للحد من التسرب وتصويب عمل المراكز وضبط أوقات عملها.

وقامت اللجنة بزيارة العديد من هذه المراكز وتم ضبط مجموعة من الطلبة، وإخبار مدراء المراكز المعنية بهذا الأمر، داعيين إلى تكثيف المراقبة، معربين عن أملهم باستمرارها في سبيل الحفاظ على الابناء.

وكما تم تشكيل لجنة مختصة بمراقبة المراكز لمتابعة هذه الظاهرة، حيث قامت اللجنة بتوجيه عدة كتب إلى الهيئات المحلية من خلال المحافظ والتي تنص على ضرورة متابعة ترخيص هذه المراكز سنويا بالتنسيق مع جهات الاختصاص في وزارة الداخلية والشؤون الاجتماعية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وضمت لجنة السلامة في عضويتها المحافظة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشؤون الاجتماعية ومديرية التربية والتعليم والداخلية والأمن الوقائي.