وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالة الى فدائيي الاولمبي ... واثق الخطوة يمشي ملكا

نشر بتاريخ: 21/02/2011 ( آخر تحديث: 21/02/2011 الساعة: 13:09 )
بقلم: حسين ابوسرحان

منذ انطلاق الاستعدادات لتصفيات اولمبياد لندن ونحن نتابع اخباركم ... نسهر معكم ونتألم لالمكم ونفرح عند سماع الاخبار الجيدة عنكم. انتم من هزم الاردن في فيصل الحسيني وانتم من رسم البهجة على اطفال وشباب وشيوخ فلسطين. ثقتنا بكم كبيرة لتحقيق نتيجة ايجابية تجعل من لقاء الاياب قمة الاثارة لتلعبوا هنا بين 20 الف من عشاق فلسطين عشاق الفدائي الفلسطيني.

يا رجال التليلي يا رجال الفدائي كونوا فدائيين في الملعب فاذا كان التايلانديون سيعتمدون على ليقاتهم البدنية فاننا نعتمد على الفدائية سنلعب بارواحنا نحن كلنا بانتظاركم فانتم اهل للمسؤولية انتم اليوم ستمثلون فلسطين كل فلسطين ستمثلون الضفة وغزة والداخل ستمثلون الشتات الخارجي كلنا معكم ... اذا لم تكن اجسادنا متواجدة في بانكوك فان عقولنا وابصارنا معكم سنقف كلنا خلف الشاشات لنعزف السلام الوطني الفلسطيني معكم " فدائي فدائي فدائي ارضي ارض الجدود فدائي فدائي فدائي شعبي شعب الخلود ".

من رفح الى جنين من النقب الى الجليل من تشيلي والسويد الى سوريا ولبنان والاردن ومن هنا في تركيا سنتابعكم سنشجعكم انتم الافضل بامكانكم بقليل من التركيز والثقة بالنفس تحقيق الفوز على منتخب تايلاندي مغرور داخل الملعب ستصفعون جماهير تايلاند بمستواكم الرائع.

نقول لكم سيروا على بركة الله و " قولوا الله يا رجال ".