وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز نورشمس وأهلي بلاطة يحتجان

نشر بتاريخ: 21/02/2011 ( آخر تحديث: 21/02/2011 الساعة: 14:33 )
جنين- معا- عصري فياض- عبر كل من مركز شباب نورشمس ونادي اعلي بلاطة عن احتجاجهما لإصرار لجنة الشمال على خوض فريقي الناديين في للمباراة الدورية على ملعب رؤيا شباب فلسطين في ظل جو عاصف وماطر.

وقال صالح الزهري رئيس الهيئة الإدارية في مركز شباب نوشمس عن المباراة التي جرت أمس وانتهت بالتعادل السلبي لم تكن مباراة حقيقية تحمل نفس الظروف للمباريات الأخرى بسبب الهواء الشديد وطبيعة الملعب المفتوح والمعزول عن أي مانع طبيعي او بنائي.

وأضاف الزهيري أن خوض المباراة في ظل أجواء باردة وماطرة وعاصفة أدى إلى إصابة أربعة لاعبين من لاعبي المركز كانوا في دكه الاحتياط بنزلات برد قوية ألزمتهم الفراش.

وأضاف الزهري أن نتيجة المباراة لم تكن نتيجة حقيقية لفريق المركز بسبب تأثير الجو، وأضاف انه يتحتم علينا ألان تحقيق الفوز الواضح والصريح على كل من فريقي فرعون وكفرالديك بشرط تعثر فريق نادي قباطية أمام مركز رقم واحد لكي نضمن التأهل إلى الدرجة الممتازة.

من جهة ثانية قال مؤيد دويكات المدير الفني لأهلي بلاطة أن شوطي المباراة لم يشهدا وصول الفريقين كل إلى مرمى الأخر بسبب شدة الرياح.

وأضاف أن الأجواء عصفت باللاعبين في سبعة إصابات من الفريق أربعة تم نقلها للمتشفى وهم محمد الأسمر وساهر الأسمر واسامة سحلوب ووليد عطية بسبب تشعرات كسرية ورضوض شديدة بسبب الأجواء التي كانت سائدة.

وطالب دويكات لجنة الشمال بالتدقيق في فترات التباعد في المباريات التي يخوضها فريق أهلي بلاطة، حيث خاض الخميس مباراة ثم عاد الأحد ليخوض مباراة أخرى، كما أبدى دويكات تحفظاته من كونه الفريق الوحيد الذي خاض مباراته مع فريق قباطية على ارض ملعب رؤيا من بين الفرق الأربعة من محافظة نابلس خاصة وان فريق الأهلي خاض أربع مباريات من أصل سبعة على رؤيا، مطالبا بتنفيذ المبارتين المتبقيتين مع كل من بيتا وقصرة على ملعب بلدية نابلس.

وكان لقاء مركز نورشمس وأهلي بلاطة الذي جرى مساء أمس الأول على ملعب رؤيا شباب فلسطين/ قباطية قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

قاد اللقاء عصام الأطرش للساحة وعبد الناصر أبو العز ومعين صبح للخطوط والرابع إسحاق الكيلاني راقب المباراة سيد السيد عضو لجنة الشمال وحضرها كمال أبو الرب عضو الاتحاد.