وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو الليل: نركز على الجانبين البدني والمهاري للاّعبات

نشر بتاريخ: 21/02/2011 ( آخر تحديث: 21/02/2011 الساعة: 17:03 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- باشر المنتخب النسوي لكرة القدم تدريباته يوم أمس الأحد على إستاد فيصل الحسيني بالرام، استعدادا لتصفيات اولمبياد لندن 2012، لمنتخبات غرب آسيا التي ستقام بالأردن من 8 - 12 آذار المقبل، بمشاركة أربعة منتخبات وهي: فلسطين، والأردن، والبحرين، وإيران.

وقال المدير الفني للمنتخب النسوي هاني ابو الليل انه يركز خلال التدريبات على الجانب البدني، بالإضافة الى الجانب المهاري والتكتيكي، مضيفا انه يعمل على خلق الانسجام الصحيح بين اللاعبات.

وأضاف، الحمد لله الأمور مطمئنا لمستوى اللاعبات، وتمنى ان تكون اللاعبات على قدر المسؤولية.

وفيما يتعلق بمستوى الفرق المشاركة في البطولة، قال: طالبت اللاعبات بعدم الاستهانة بالمنتخبات المشاركة فالمنتخبين الأردني والإيراني من أفضل المنتخبات في آسيا، ولا يمكن الاستهانة بهما كما ان المنتخب البحريني قدم مستوى متميز خلال البطولات الأخيرة.

وبالنسبة لمستوى مباريات الدوري النسوي الفلسطيني، قال: ان مباراة الافتتاح لم تكن بالمستوى المطلوب فيبدوا ان فرحة الجمهور أثرت على اللاعبات، ولكن مباراة ديار بيت لحم والرعاة كان مستوى اللاعبات أقوى بكثير.

من جانبها قالت عايدة الطريفي مديرة المنتخبات النسوية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ان تدريبات المنتخب ستستمر بشكل يومي من الساعة 5 مساءً وحتى السابعة مساءً حتى تاريخ 25 الجاري.

وسيلعب المنتخب غدا الثلاثاء مباراة ودية مع فريق أشبال ثقافي البيرة على إستاد فيصل الحسيني.