وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد القدم يتكفل بعلاج الحارس رمزي صالح

نشر بتاريخ: 21/02/2011 ( آخر تحديث: 21/02/2011 الساعة: 17:05 )
غزة- معا- خالد أبو زاهر- بدأ حارس المرمى الدولي الفلسطيني رمزي صالح، المرحلة الثانية من العلاج بعد العملية الجراحية التي خضع لها في ألمانيا، الأسبوع الماضي على يد أمهر الأطباء المتخصصين في جراحة الرباط الصليبي.

وأكد صالح أن المرحلة الثانية ستكون مرحلة تأهيلية للعضلات تمهيداً للقدرة على المشي بشكل طبيعي ومن ثم الجري قبل الوصول إلى مرحلة اللعب بالكرة، حيث ستستغرق مرحلة العلاج التأهيلي قرابة خمسة أشهر.

ووجه الحارس رمزي صالح شكره وتقديره للواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد كرة القدم على زيارته في ألمانيا بعد إجراء العملية الجراحية، وأكد على أن زيارته أعادت له الأمل في العودة السريعة إلى الملاعب للدفاع عن ألوان العلم الفلسطيني في المحافل القارية والدولية.

وقال صالح :" بتنا نشعر بالأمن والأمان في عهد اللواء جبريل الرجوب، فهو يحرص على اللاعبين حرصه على أبنائه ويُقدم لهم كافة التسهيلات من أجل تفرغهم للتدريب واللعب سواء مع أنديتهم أو مع المنتخبات الوطنية.

وكان اللواء جبريل الرجوب اصطحب معه خالد اليازجي، مدير العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية، ونائب السفير الفلسطيني في ألمانيا لزيارة رمزي صالح في المستشفى، حيث تكفل بمصاريف الرحلة العلاجية والعملية الجراحية التي خضع لها في ألمانيا.

وثمن الحارس الدولي قيام اللواء الرجوب بهذه الخطوة وأكد على أن معانيها تتجاوز الأمور المادية بكثير، وأنها تصل إلى مرحلة يستطيع الرياضي الفلسطيني أن يشعر خلالها أن قيادته الرياضية تسهر على راحته.