وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب من حماس يتحدث عن تحسن اقتصادي مستمر رغم الحصار

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 14:20 )
غزة- معا- وصف نائب عن حركة حماس الوضع الاقتصادي في قطاع غزة المحاصر بأنه في تحسن مستمر.

وقال النائب جمال نصار "إن الوضع الاقتصادي في قطاع غزة المحاصر في تحسن مستمر على صعيد توفير فرص العمل"، مضيفا "أن الحكومة منعت استيراد بعض أنواع المنتوجات لتشجيع المنتج الوطني وتوفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل".

وكان نصار يتحدث خلال لقاء جماهيري بحي الدرج وسط غزة مع عدد من نواب الكتلة والمواطنين عقد في مسجد المشاهرة بحي المشاهرة بحي الدرج بغزة من باب التواصل مع المواطنين.

وشارك في اللقاء كل من النائب د. مروان أبو راس، والنائب م.جمال سكيك، والنائب أ. جمال نصار، وم. رفيق مكي رئيس بلدية غزة، والرائد أبو عاصم سلطان ومدير شرطة التفاح, بالإضافة لوفد من حركة الأحرار إقليم شرق غزة, إلى جانب المئات من المواطنين والوجهاء والشخصيات.

ورحب النائب أبو راس بالحضور معبرا عن مدى سعادة النواب وهم بين أهلهم وإخوانهم وحرصهم علي الالتقاء بأبناء شعبهم في كافة الميادين, مشيرا إلى أن كتلة التغيير والإصلاح مستمرة في خطواتها من أجل خدمة أبناء شعبها الفلسطيني.

من جانبه, أشار النائب سكيك في كلمته حول مشكلة الكهرباء في القطاع، موضحا أن أسباب انقطاع الكهرباء والاستهلاك العام للكهرباء ناجم عن الاتفاقيات المجحفة.

وتخلل اللقاء فتح باب النقاش والأسئلة على النواب ورئيس البلدية والتي تم الإجابة, ووعد النواب بالعمل على حل المشاكل التي تم طرحها.