وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمبادرة الطيبي: لجنة الاقتصاد الاسرائلي ستعقد اجتماعا خاصا

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 15:08 )
القدس- معا- بمبادرة النائب الدكتور احمد الطيبي ستبحث لجنة الاقتصاد في الكنيست يوم الاثنين القادم الموافق 28.2.2011 الساعة الواحدة والربع موضوع الوضع الكارثي للمنطقة الصناعية في مدينة الطيبة.

وكان الطيبي قد نوه في طلبه بعقد الجلسة بان الوضع في المنطقة الصناعية في الطيبة لا يحتمل حيث تفتقر للبنى التحتية وانعدام الخدمات ناهيك عن خطورة مدخل المنطقة الصناعية.

وكان النائب الطيبي قد التقى في السابق باجتماع موسع في وزارة التجارة والصناعة مع وزير التجارة الاسرائيلي السابق بنيامين بن اليعزر ورؤساء الأقسام المسؤولة عن هذا الموضوع وطرح أمامهم الوضع في المنطقة الصناعية.

وأردف الطيبي قائلا:"للأسف الشديد فان المسؤولين في المؤسسات الحكومية لم يقوموا بواجبهم بما يتطلب في المنطقة الصناعية بالإضافة إلى تقاعس المسؤولين في بلدية الطيبة المعينة.لذلك بادرنا إلى عقد جلسة موسعة في لجنة الاقتصاد في الكنيست لبحث هذا الموضوع لأهميته للطيبة وسكانها".

الى جانب ذلك التقى النائب الطيبي امس بالوزير الاسرائيلي سمحون وزير التجارة والصناعة وبحث معه موضوع المنطقة الصناعية والبنية التحتة هناك ووجه له والمدير العام دعوة لزيارة ميدانية للمكان للاطلاع على الاوضاع عن كثب ورد الوزير بالايجاب.