وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قادة بحماس: التغيرات بالمنطقة تخدم قضيتنا

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 16:40 )
غزة- معا- اعتبر نائبان عن كتلة التغيير والإصلاح بغزة أن التغيرات التي تحدث بالمحيط العربي تخدم القضية الفلسطينية بالدرجة الأولى داعين الأنظمة العربية المتواجدة لمراجعة مواقفها من الحركة بغزة.

وقال النائب في المجلس التشريعي د. يحيى موسى خلال اللقاء السياسي الذي نظمته دائرة التوجيه السياسي والمعنوي والمنعقد في محافظة خان يونس بعنوان "الثورة المصرية.. وتداعياتها علي القضية الفلسطينية"، حيث أكد العبادسة بحضور 120 ضابطا أن التغيير الحاصل علي صعيد المنطقة العربية وخاصة دول الجوار سيؤثر ايجابياً على مجريات القضية الفلسطينية، ويدفعها خطوات للأمام، معرجاً على أهمية العبر المستخلصة من الثورات الحالية ومبيناً أهمية دراستها والاستفادة منها.

وأعرب العبادسة عن تفائله بالحراك الحادث في الوطن العربي والذي لا شك يعبر عن وعي الشعوب وقدرتها على التغيير إذا آمنت بحقها وطاقاتها, مهنئا بذلك الشعبين التونسي والمصري.

وشدد موسى في حديثه على ضرورة فهم الأطراف الساقطة في وحل الاستعمار والتآمر للمتغيرات الحادثة والتي ستقلب موازين العالم الذي ما انفك يلهث وراء أمريكا والكيان الصهيوني وتوابعهما من الانظمة المحتم سقوطها.