وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صحة المقالة تبحث مع شركة جوال آليات تفعيل التعاون

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 15:47 )
غزة-معا- استقبل وزير الصحة بالحكومة المقالة د.باسم نعيم في مكتبه وفداً من شركة جوال برئاسة المهندس يونس أبو سمرة مدير عام الشركة في غزة، وذلك بحضور د. يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزير، وبحث معهم آليات تفعيل التعاون في العديد من النشاطات التي تنظمها الوزارة.

وأكد نعيم حرص الوزارة على توطيد علاقاتها مع كافة مؤسسات المجتمع المدني، داعيا شركة جوال إلى المساهمة بشكل أوسع في تقديم خدماتها الإنسانية للمواطن، في ظل ما يشهده العالم من تطور ونهضة في عالم الاتصالات، داعيا شركة جوال إلى الإسهام بفعالية في الحملات الإعلامية التي تنظمها الوزارة وخاصة في مجال مكافحة التدخين.

واستعرض الوزير نعيم الجهود المبذولة من قبل وزارة الصحة للتغلب على تحديات الحصار، وتحقيقها لانجازات ملموسة في كافة المواقع، مؤكدا حرص الوزارة على إشراك كافة المؤسسات الوطنية في رفعة ونهضة النظام الصحي الفلسطيني وفي مقدمتها شركة جوال.

من جهته، أكد م. أبو سمرة استعداد الشركة للتعاون مع وزارة الصحة المقالة في تقديم كافة أشكال الدعم، بما يسهم في التخفيف من المعاناة التي يواجهها أبناء الشعب الفلسطيني بسبب الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من أربع سنوات، مؤكداً أنّ الهدف من الزيارة هو بحث آليات التعاون المشترك بين الشركة والوزارة في كافة المجالات الصحية.