وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الملاكمة مهيب اسعد يعود الى ارض الوطن

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 15:41 )
رام الله- معا- عاد الى ارض الوطن المدرب الدولي بلعبة الملاكمة والعاب القوة الخارقة مهيب اسعد من العاصمة الاردنية عمان بعد مشاركته ضمن الجهاز الاداري للبعثة الفلسطينية المشاركة في بطولة الملاكمة التي نظمها نادي البقعة الاردني في العشر من الشهر الجاري وحصل فيها الفريق الفلسطيني فيها على الميدالية البرونزية .

من جانب اخر قام مهيب اسعد المدير الاداري للبعثة بزيارة المناضل مصطفى عيسى ابو فراس محافظ رام الله والبيرة الاسبق في عمان، حيث حيا الفريق الفلسطيني المشارك بالبطولة كما اشاد باللواء جبريل الرجوب على دعمه للرياضة الفلسطينية كما حيا رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة خليل زاهدة.

وكان التقى اسعد مع رئيس نادي يرموك البقعة الاردني خالد جمال وتمحور النقاش بينهما حول الحفل السنوي الذي يقيمه يرموك البقعة سنويا بمناسبة عيد الاستقلال الاردني في العقبة بحضور 16 دولة ووجه دعوة شفوية الى رئيس الوفد العسكري للملاكمة شاكر امين للمشاركة في الحفل.

وعقد اسعد اجتماعا مع رئيس اتحاد كمال الاجسام والعاب القوة العراقي الذي دعا اسعد الى عرض هذه اللعبة في العراق ودعا بطل فلسطين في كمال الاجسام غالب الترتير للمشاركة في البطولة القادمة في العراق.