وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبطال أبوديس والأكاديمية يتألقون ببطولة الوشو كونغ فو

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 16:52 )
القدس- معا- عنان عياد - فرض أبطال نادي شباب ابوديس الرياضي ومركز الاكاديمية الرياضية حضورهم وجمالية أساليبهم وفنونهم القتالية في بطولة فلسطين للوشو كونغ فو التي جرت منافساتها في صالة ماجد اسعد بالبيرة حيث شارك الابطال من كلا الناديين بعد التنسيق المشترك من قبل ادارة نادي شباب ابوديس وإدارة مركز الاكاديمية التي أفضت الى نتائج رائعة حيث حصل الأبطال على المركز الثاني والثالث على مستوى البطولة والثالث والرابع على مستوى الأندية والاستعراضات حيث حصل الابطال على اثنا عشرة (12) ميدالية ذهبية وثمان (8) ميداليات فضية.

وشارك الناديين بقيادة طاقم تدريبي مكون من المدرب حسن حلبية ومعاذ الخطيب ومدربة السيدات الاء عريقات تحت اشراف المدرب القدير مصطفى الحلبي وقد شارك من مركز الاكاديمية الرياضية من السيدات دعاء عقل (ميدالية ذهبية ) ويافا بريغيث (ميدالية ذهبية ) ومن نادي شباب ابوديس ليلي لريماوي (ميدالية فضية ) وبغداد محمد (ميدالية فضية).

وشارك من أبطال نادي شباب أبوديس من البراعم نبيل مصطفى الحلبي (ميدالية ذهبية ) وطه مصطفى الحلبي (ميدالية فضية ) وخالد سفيان الحلبي (ميدالية فضية).

ومن الناشئين يوسف عفانة (ميدالية ذهبية ) وعلاء العريان (ميدالية فضية).

ومن الرجال محمد العريان (ميدالية ذهبية ) وعنان عياد (ميدالية فضية) وهيثم ربايعة (ميدالية ذهبية).

وشارك من أبطال مركز الأكاديمية الرياضية من البراعم امير عزام (ميدالية ذهبية).

ومن الناشئين رامي عمير (ميدالية ذهبية ) وشراري عبدالقادر (ميدالية ذهبية ) ونادر عمير (ميدالية فضية).

ومن الرجال زاهر عودة (ميدالية ذهبية ) ومحمد الغول (ميدالية ذهبية ) وجهاد عدوان (ميدالية فضية) وإسلام كتانة (ميدالية ذهبية ).

هذا وقد ابدى منظمي البطولة والجكام والجمهور اعجابهم بمهارة الاعبين والاعبات ومستواهم الفني المتميز بالبطولة وابدى المدرب مصطفى الحلبي فخره واعجابه بلاعبيه ولاعباته الذين تميزوا بالبطولة وحصدوا الذهب والمراكز الاولى في بطولة فلسطين متمنيا لهم مستقبلا رياضيا متميزيا ورائعا ليرفعوا علم فلسطين في المحافل الدولية.