وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية سلفيت تنظم مباراة ودية بتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 17:43 )
سلفيت- معا- نظمت مديرية تربية سلفيت مباراة في تنس الطاولة بمناسبة يوم المرأة الرياضي، لمعلمات التربية الرياضية من مختلف مدارس المديرية.

وحضر افتتاح المباراة التي استضافتها مدرسة بنات دير بلوط الثانوية، كل من رفيق سلامة مدير التربية والتعليم، وناجح حرب النائب الإداري، ونعمة معروف مديرة المدرسة ونعيم ابو حمدة مدير مدرسة ذكور ديربلوط الثانوية، واحمد يوسف رئيس البلدية، ومحمد الأقرع رئيس قسم العلاقات، وماجد عودة رئيس قسم الأنشطة، وجميل عامر مشرف النشاط الرياضي، ومشرفا التربية الرياضية ماجد احمد، وصفية شاهين، ومحمود جابر مدرس التربية الرياضية ومعلمات التربية الرياضية في مدارس المحافظة.

وفي كلمة الافتتاح أشار مدير التربية إلى الدور الذي تقوم به المرأة في المجتمع الفلسطيني، حيث استطاعت أن تتبوأ مراكز سياسية واجتماعية مرموقة. وركز سلامة على اثر الأنشطة اللامنهجية في إثراء المقررات الدراسية وتعزيزها للقيم والسلوكيات السليمة، وقدم الشكر لمديرة المدرسة المستضيفة للمباراة ولرئيس البلدية على مساندتهما واحتضانهما للعديد من الأنشطة التربوية الموجهة نحو تحسين الواقع التعليمي في البلدة.

ولفت إلى أن تربية سلفيت تولي اهتماما بارزا لكافة الأنشطة والفعاليات التي من شانها دعم تحصيل الطلبة وإثراء المقررات الدراسية. وقال: لقد استطاعت مديرية التربية أن تحقق المرتبة الأولى في بطولة تنس الطاولة المركزية للذكور هذا العام، بالإضافة إلى إقامة مهرجان كورال الأغنية التربوية .

وألقى رئيس بلدية دير بلوط ومديرة المدرسة كلمتين ثمنا خلالهما مساعي مديرية التربية لرفد المؤسسات التعليمية بالكوادر المؤهلة وتوفير مستلزمات التعليم المتميز، وخلق بيئة مدرسية صديقة للطالب بالشراكة مع المجالس البلدية والقروية وممثلي المجتمع المحلي ومؤسساته المختلفة.

ومن جانبها أعلنت مشرفة التربية الرياضية انطلاق المباراة، حيث أسفرت عن فوز المعلمة جملات مصطفى بالمركز الأول، في حين حصلت المعلمة عفاف عبد الرحمن على المركز الثاني.

واختتمت الفعالية بتوزيع الميداليات والدروع التقديرية على المعلمات المشاركات.