وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابرز قرارات اتحاد كرة القدم في غزة

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 20:58 )
ابرز قرارات اتحاد كرة القدم في غزة
غزة- معا - اللجنة الإعلامية للاتحاد - قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, تخفيض العقوبة المالية والإدارية المفروضة، على عضو مجلس إدارة نادي المشتل، فضل مسلم إلي النصف، إذا تم دفعها قبل انطلاق مرحلة الإياب من بطولة الدوري, بناء علي الكتاب الموجه من نادي المشتل والقرار الذي اتخذه الاتحاد والذي يقضي بتخفيض العقوبة علي أي نادي إذا تم دفعها قبل انطلاق الدور الثاني من بطولة الدوري.

كما قرر الاتحاد أيضا إبقاء اللاعب زكي أبو ريدة على قيود نادي خدمات خانيونس, بعد أن طالب اللاعب بتحريره بناء على ادعاءاته بعدم توقيعه لفريق الخدمات.

ووضع الاتحاد يوم بعد غد الخميس الساعة الثانية عشر ظهرا، موعدا للاجتماع باللجنة المنبثقة عن الدرجتين الثانية والثالثة, وذلك لمناقشة انطلاق بطولة الدوري الخاصة بهم, الذي تقرر انطلاقها في الأول من ابريل القادم, علي ملاعب ترابية في عدة محافظات من قطاع غزة, علي أن يتم فتح باب تسجيل اللاعبين خلال الفترة ما بين الأول من مارس وحتى العشرين من نفس الشهر.

من جهة أخرى حدد اتحاد الكرة يوم الخامس من مارس موعدا للاجتماع بجمعيته العمومية, وذلك من اجل عرض التقرير المالي والإداري لعام 2010, كذلك الأندية الجديدة التي وافق الاتحاد علي طلبها بالانضمام لجمعيته العمومية, وهي الشارقة من محافظة رفح, وعطاء والقرارة ومعن، من محافظة خانيونس، والريان واتحاد الزاويدة, والزهراء وشباب المغراقة, من المنطقة الوسطى، والوفاق من غزة، والكرامة وأنصار جباليا والسلام من الشمال، فيما تم رفض طلبات أندية تل السلطان والتعاون والقدس, لعدم استيفائها الشروط المطلوبة لقبولها واعتمادها, بالإضافة لتعديل بعض بنود لوائح لجنة المسابقات.

في حين تم الاتفاق على مناقشة موضوع اللاعبين من المحافظات الجنوبية, المتواجدين في المحافظات الشمالية مع الأندية التي يلعب لها هؤلاء اللاعبون , بالإضافة لعقد اجتماع خاص مع أندية الدرجتين الممتازة والأولى، وذلك لمناقشة ودارسة السلبيات والايجابيات التي رافقت الدور الأول من بطولة الدوري, في موعد لم يحدد بعد.

وخاطب اتحاد الكرة لجانه المختلفة لاختيار الفريق المثالي"اللعب النظيف" وأفضل جمهور, وذلك لتكريمهم من قبل الاتحاد.

ووافق اتحاد الكرة علي إقامة ورشة عمل للحكام وذلك يوم الجمعة القادم, الخامس والعشرين من فبراير الجاري, وعقد جلسة خاصة مع لجنة الحكام يوم الخميس المقبل, الساعة الثانية ظهرا, لمناقشة سلبيات وايجابيات الدور الأول من بطولة الدوري.