وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يعقد اجتماع مع رؤساء الاندية النسوية

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 22:00 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام في الاتحاد - عُقد ظهر اليوم اجتماع برئاسة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم رئيس اللجنة الاولمبية مع رؤساء الاندية النسوية في مقر الامانة العامة لاتحاد كرة القدم لتقييم افتتاح الدوري النسوي.

وناقش الرجوب المستوى الفني للفرق مبديا اعجابه بمباراة الافتتاح مؤكدا ان كل بداية صعبة وواصفا البطولة بالانجاز العظيم ، هذا و اكد رئيس اتحاد كرة القدم على اهمية هذه البطولة في رفع قيمة المراة الفلسطينية الرياضية في المجتمع المدني و النظام السياسي و القطاع الخاص، مقدما عدة نصائح الى رؤساء الاندية الستة التي تشارك في دوري الملعب الكبير (11) من اجل الظهور بشكل لائق و اعطاء الخبرة في العام القادم للعشر فرق المتبقية في دوري الخماسي مبرزا ضرورة ايجاد اعلامية و مدربة في القريب العاجل لكل نادي .

واشاد اللواء باهتمام الاتحادات الوطنية و القارية و الاتحاد الدولي في اظهار حدث الافتتاح عبر المواقع الالكترونية الخاصة بهم قائلا " انه يجب ان يترجم في علاقات و انجازات و هنا تكمن مهمة اتحاد كرة القدم".

وثمن اللواء الرجوب زيارة وولفريد ليمكي نائب الامين العام للامم المتحدة لشؤون الشباب و الرياضة كونه شخصية دولية مهمة وسيضع صورة الرياضة الفلسطينية على الساحة الدولية و في الامم المتحدة.