وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية العبيدية يستقبل قائد منطقة بيت لحم

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 10:45 )
بيت لحم- معا- استقبل رئيس بلدية العبيدية سليمان عبد الله العصا قائد منطقة بيت لحم العميد سليمان عمران (ابو حديد) وقائد وحدة العبيدية الملازم عبد الله سماره في دار البلدية وكان العميد ابو حديد يقوم بجولة تفقدية لمنطقة العبيدية حيث تم مناقشة العديد من الاحتياجات الأمنية التي تهم المراكز الأمنية وامن الموطنين في البلدة.

وقام قائد المنطقة ورئيس البلدية بتفقد مراكز الأمن الوطني والشرطة والضابطة الجمركية واطلع على سير العمل فيها قائد المنطقة وفي معرض حديثه أوضح قائلا "بان هذه المراكز من أهم المراكز في الوطن كونها تقع في موقع متوسط واستراتيجي ورابط بين شمال وجنوب الضفة الغربية"، وعن احتياجات مركز شرطة العبيدية، طالبت اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في الضفة الغربية بزيارة عدد أفراد الشرطة في المركز وتزويد المركز بسيارة شرطة ثانية.

وكان قائد المنطقة قد اختتم زيارته التفقدية لمركز الضابطة الجمركية في العبيدية حيث كان في استقباله امين ابو عقيل مدير عام الضابطة الجمركية في المحافظة وعدد من ضباط وأفراد الضابطة الجمركية.

هذا وقد عبر رئيس البلدية عن شكره وتقديره لزيارة قائد المنطقة للبلدة وتفقده للمراكز الأمنية وقال "ان زيارتكم تعبر عن مدى تواصل واهتمام القيادة بأمن الوطن والمواطن".

وأضاف ان عمل ضباط وأفراد المراكز الأمنية في البلدة موضع فخر واعتزاز ويعملون بمسؤولية وأمانة عالية لخدمة أبناء الشعب وثمن دور الضابطة الجمركية على ما تقوم به من جهود لإحباط محاولات التهريب وضبط البضائع القادمة من المستوطنات وكذلك البضائع غير الصالحة للاستخدام.