وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية أريحا ومديرية الشرطة تنظمان مسابقة ثقافية

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 11:39 )
أريحا- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار ومديرية الشرطة اليوم مسابقة ثقافية بمناسبة يوم المعلم العربي.

وحضر المسابقة مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش ومدير شرطة أريحا المقدم محمود صلاح الدين ورئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح وهشام بالو ممثلا عن المحافظة وموظفو ومعلمو مديرية التربية والتعليم وضباط وأفراد من شرطة أريحا.

وفي بداية اللقاء رحب مدير التربية الأستاذ محمد الحواش بالحضور وأشاد بالتعاون البناء و المثمر بين مديرية التربية و التعليم ممثلة بقسمي العلاقات العامة و النشاطات و مديرية الشرطة .و ثمن هذه الجهود و التي تنصب في إطار التعاون و التكامل بين المؤسسة التربوية الفلسطينية و المؤسسة الأمنية

كما و أكد الحواش على أهمية استمرار هذا التعاون بما يخدم مسيرة التعليم و الأمن في المحافظة .

بدوره أشاد رئيس بلدية أريحا حسن صالح بالتعاون بين التربية و الشرطة و أكد على أهمية التواصل بين المؤسستين و أن هذا النجاح يعد نجاحا لمدينة اريحا . و التي تعتبر رائدة المدن و اعرقها.

فيما تحدث مدير الشرطة المقدم محمود صلاح الدين عن ان الشرطة حرصة كل الحرص على تعزيز الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع و خاصة مديرية التربية و التعليم , و ان الشرطة تسعى دائما الى تقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني و توفير الامن و الامان.

كما واشار صلاح الدين الى ان هذه المشاركة تهدف الى رفع المستوى الثقافي و العلمي لمنتسبي الشرطة الفلسطينية .

وتخلل المسابقة جو من الحماسة و الإثارة , اشتعلت في الجولة الأولى من المسابقة و التي انتهت بتعادل الفريقين , ثم جاءت الجولة الثانية و التي انتهت أيضا بالتعادل و لم يتم حسم المسابقة إلا في الجولة الثالثة و الأخيرة و التي انتهت بفوز فريق مديرية الشرطة على فريق مديرية التربية و التعليم بفارق نقطة واحدة.

وتولى عرافة المسابقة مشرف الكشافة محمد الزعارير, و في نهاية المسابقة تم توزيع الجوائز على كلا الفريقين.

يشار إلى أن هذه الفعالية تمت بأعداد اللجنة المشرفة و المكونة من رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي و مسؤلة قسم النشاطات شيرين جودة والرائد رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة في شرطة أريحا و نائبه الملازم ابراهيم القواريق.