وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بني سهيلا تصدر تقريرها المالي والإداري لعام 2010

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 12:06 )
غزة- معا- أصدرت بلدية بني سهيلا التقرير المالي والإداري السنوي حول المشاريع والانجازات والأنشطة التي نفذتها لعام 2010 ، إيمانا منها بمبدأ الشفافية التي تحرص عليها أمام المواطنين و المتبرعين والمؤسسات المانحة.

وبين التقرير بأنه شهد هذا العام العديد من المشاريع الحيوية التي تخدم المدينة والمواطنين، بتكلفة قدرها (729.432)دولار بدعم من العديد من المؤسسات والجهات المانحة، وبلغ أجمالي إيرادات البلدية العادية (1805459.278) شيقل التي تم تحصيلها من ضرائب ممتلكات والحرف والمهن ورسوم والتنظيم والبناء والتطوير خدمات التنظيف رسوم شهادات وخرائط ورسوم جباية مياه وصرف صحي واشتراكات مياه ورسوم إعلانات بالإضافة إلي رسوم نقل علي الطرق مساعدات حكومية ودولية ورسوم مكافحة رسوم إنارة رسوم مخطط موقع رسوم السوق وإيرادات ممتلكات (إيجار) رسوم محاكم، وبلغ أجمالي المصروفات ( 382632.88) شيقل بما يتعلق رواتب وأجور ومكافآت نفقات إدارية وعمومية وتشغيلية (محروقات،تخلص من النفايات،إصلاح طرق وخلافه ..).

وقال أ. حماد الرقب رئيس البلدية عملت الطواقم الإدارية والفنية في البلدية ضمن خطة واضحة المعالم تهدف، للوصول بـ"ببني سهيلا" إلى مدينة مزدهرة اقتصاديا واجتماعيا وصحيا، ذات إدارة رشيدة، حدد غايتها لمستقبل(بني سهيلا مدينة حضارية عصرية)"، عبر مجاراة التنمية والنهضة، وتوفير الخدمات التي يتطلع إليها المواطنون بصورة تزيل عن كاهلهم أعباء الحياة وقسوة تكاليفها.

واكد الرقب على مواصلة البلدية جهودها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والسعي لجلب المزيد من المشاريع لسد الاحتياجات المتفاقمة للسكان أمام الانفجار السكاني الذي تشهده المدينة ، إضافة إلي الارتقاء بعلاقة مشتركة وفاعلة مع المؤسسات المحلية والدولية ،والاهتمام برفع كفاءة موظفي البلدية، بما يخدم المدينة والمواطنين.