وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الإشراف على انتخابات العميد تعلن عن الترتيبات النهائية

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 21:44 )
الخليل- معا- شبكة العميد الإعلامية- اجتمعت لجنة الإشراف على انتخابات شباب الخليل التي باركتها ادارة النادي مساء أمس بحضور رئيس اللجنة محمد عمران القواسمي ومدير عام النادي بهاء القواسمي وأعضاء اللجنة صلاح أبو الحلاة وأمين العشي وعوني النتشة ومصطفى الشرباتي وبعد استعراض كافة الترتيبات المتعلقة بانجاح العملية الإنتخابية قررت اللجنة مايلي:

1- يغلق باب تسديد الإشتراكات لأعضاء الهيئة العامة وبموعد لا يقبل التمديد في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء الموافق 2/3/2011.

2- يفتح باب الترشح لعضوية الهيئة الإدارية للنادي للدورة 22 في تمام الساعة الثامنة من يوم الخميس الموفق 3/3/2011 ويغلق في تمام الثامنة من مساء نفس اليوم.

3- يكون اجتماع الهيئة العامة في تمام الساعة الثانية بعد ظهر يوم الجمعة الموافق 4/3/2011 في جامعة الخليل.

هذا وتهيب لجنة الإشراف على الانتخابات بضرورة تواجد جميع أعضاء الهيئة العامة في الموعد المشار أعلاه وذلك لأغراض اكتمال النصاب القانوني وعقد الإجتماع.

هذا وشدد مدير عام النادي على المواعيد المشاره أعلاه موضحا عدم امكانية تقديم أي موعد خاصة فيما يتعلق باغلاق تسديد الاشتراكات والترشح وذلك تماشيا مع النظام الأساسي ولأغراض اجراءات وزارة الداخلية ومديرية الشباب والرياضة بصفتهما القانونية.

ودعا القواسمي الى تكاتف الجميع لإنجاح هذه العملية الديمقراطية التي تهدف لمزيد من تطور ودعم عميد الاندية الفلسطينية.