وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تشارك في مهرجان ذكرى المولد النبوي في بلدة الزبابدة

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 12:46 )
جنين- معا- شاركت شرطة محافظة جنين في المهرجان الذي أقيم في قاعة بلدية الزبابدة قضاء المحافظة إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.

وقد شارك في المهرجان محافظ جنين قدورة موسى والعميد راضي عصيدة قائد المنطقة والرائد قاسم عموري مدير فرع عمليات الشرطة وممثلا عن مدير شرطة المحافظة ومفتي جنين الشيخ محمد أبو الرب وعدد من رجال الدين وعدد من أعضاء المجلس التشريعي في المحافظة ومدير مديرية أوقاف جنين ورئيس بلدية الزبابدة ورجال الدين المسيحي وعدد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

وقد جرى خلال المهرجان إلقاء العديد من الكلمات التي أكدت وذكرت بالمناقب والصفات الشريفة لسيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم وكيف أن مولده وهجرته دروس مصطفاة للبشرية لينظموا حياتهم ويوجهوها بما يضمن سعادتهم في الدنيا والآخرة.

كما تم التطرق إلى الصعوبات والعقبات التي واجهت قيام دولة الإسلام ومدى التحمل الذي القي على عاتقه عليه السلام وعلى عاتق أصحابه إلى أن أضاءوا الدنيا بنور الدولة والإسلام وربط ذلك بمدى المشاق والصعاب التي تجابه قيام دولتنا وعاصمتها القدس الشريف مسرى الرسول عليه السلام رسول المحبة والسلام.

وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على أهمية استشعار ذكرى المولد النبوي العطرة التي نستمد منها القيم والأخلاق الفاضلة التي يجب أن يتأسى بها منتسبوا جهاز شرطتنا لنخدم وطننا ومواطننا ونعكس الصورة البراقة والمشرفة عنا وعن ثقافتنا المستمدة من ديانتنا السمحة.