وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير شرطة سلفيت يكرم المستشار الميداني لشؤون بعثة الشرطة الأوروبية

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 15:27 )
سلفيت -معا- كرم مدير شرطة سلفيت المقدم علاء الشلبي المستشار الميداني لبعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين ارتوراس سيميليونيس لانتهاء فترة عمله في الأراضي الفلسطينية.

في بداية اللقاء رحب مدير شرطة سلفيت بوفد الشرطة الأوروبية ونقل إليهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة,وشكر المقدم الشلبي ارتوراس سيميليونيس على تعاونه وجهوده التي بذلها خلال فترة عمله مع الشرطة الفلسطينية مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية التأهيل والتدريب لضباط وأفراد الشرطة كما ورحب بوفد الشرطة الأوروبية بالسيد يوها هسكونين المستشار الميداني والمترجمة هيفا ديسي.

وعبر ارتوراس سيميليونيس عن رضاه الكبير عن عمل الشرطة وعن التطور والتقدم الذي شهدته الشرطة الفلسطينية في السنوات الاخيره، مشيداً بمهنية وشفافية الشرطة وشكر مدير شرطة سلفيت على اهتمامه وتعاونه البناء.

وفي نهاية اللقاء قدم مدير شرطة سلفيت شهادة شكر وتقديرا للسيد ارتوراس سيميليونيس لجهوده التي بذلها في تقديم المساعدات التدريبية واللوجستيه للشرطة الفلسطينية وإخلاصه وتفانيه وقدم ارتوراس سيميليونيس هديه رمزيه لشرطة سلفيت وحضر التكريم الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة سلفيت.