وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إجراء قرعة بطولة الزميل المرحوم "عادل شحادة"

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 21:45 )
غزة - معا - محمد حجاج - أجرت اللجنة الفنية المكلفة بالإشراف على بطولة المرحوم الإعلامي عادل شحادة والتابعة لرابطة الصحفيين الرياضيين مساء الثلاثاء قرعة البطولة ؛ وذلك في قاعة نادي غزة الرياضي, وبحضور مندوبي الفرق المشاركة.

أوقعت قرعة بطولة الزميل الراحل عادل شحادة فريق موقع الأقصى الرياضي في المجموعة الحديدية الصعبة للبطولة التنشيطية الكروية التي تنطلق يوم الخميس المقبل الساعة الثالثة والنصف على ملاعب نادي غزة الرياضي .

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات على أن يصعد الأول من كل مجموعة وأحسن فريق ثاني من المجموعات الثلاثة في البطولة الكروية التنشيطية .
وقد ضمت المجموعة الأولي كلا من : منتخب وكالة الغوث – منتديات كووورة – شركة كهرباء توزيع غزة , وإذاعة الإيمان .

وضمت المجموعة الثانية : موقع الأقصى الرياضي : موقع أطلس سبورت – منتخب كتلة الصحفي الفلسطيني – مركز اجديدة من الشجاعية.
أما المجموعة الثالثة فضمت فرق : شبكة الأقصى سبورت –اتحاد الموظفين التابع لوكالة الغوث – صحيفة فلسطين .

.ومن المقرر أن تقام لقاءات البطولة في تمام الساعة الثلاثاء والنصف من عصر الخميس على ملاعب نادي غزة الرياضي وبمشاركة تسعة فرق في البطولة من المؤسسات الإعلامية والرياضية والشركات المختلفة التي تقام في الذكرى السنوية الأولى لرحيل الزميل الإعلامي الرياضي عادل شحادة .

ويشرف على البطولة لجنة مكونة من سبعة أعضاء من رابطة الصحافيين الرياضيين يترأسها الزميل شاهر خماش وعضوية كل من حميد حسب الله . جهاد أبو قينص .
, احمد أبو دياب ,إيهاب أبو الخير, فواز السود ومؤمن الكحلوت.

وأهابت اللجنة المنظمة للبطولة بالفرق المنافسة بضرورة الحضور قبل بدء لقاءات البطولة بوقت كاف مساء الخميس للمشاركة في عرض الافتتاح الذي يسبق اللقاء الأول وسيشتمل على بعض الكلمات ومن ثم استئناف منافسات البطولة وكذلك الالتزام بالروح الرياضية حتى يتم إخراج البطولة في أبهى صورها .