وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ غنام: شعبنا وقضيتنا بأمس الحاجة لأصدقاء من دول العالم

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 20:47 )
رام الله -معا- أكّدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام أن شعبنا وقضيتنا بأمس الحاجة للأصدقاء من أحزاب ودول العالم خصوصا في ظل الظروف التي نمر بها نتيجة تواصل الإعتداءات الإسرائيلية .

جاء ذلك خلال مشاركتها، اليوم، باستقبال رئيسة الحزب الإشتراكي الديمقراطي السويدي منى سالين والوفد المرافق لها في مخيم الأمعري، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دكتور نبيل شعث وأمين سر إقليم الحركة رائد رضوان وعدد من قادة وفعاليات المخيم.

وقالت غنام خلال كلمتها الترحيبية أن رؤية معاناة الفلسطينيين وملامستها على أرض الواقع تبيّن السياسة التضليلية لوسائل الإعلام الإسرائيلية التي تحرّض على شعبنا وتظهره كمجرم وتساوي بين الجلّاد والضحية.

وبينت غنام أن الشعب الفلسطيني يتمتع بإرادة قوية لنيل حقوقه التي كفلتها له كافة المواثيق والمعاهدات الدولية، موضحة إعتزازها بكافة حلفاء وأصدقاء شعبنا اللذين يدافعون عن حقوقه الشرعية .

وقدمت غنام للوفد السويدي أوشحة فلسطينية مطرّزة، لافتتا إلى أنه مدعاة عز وافتخار للمرأة الفلسطينية التي تحافظ على تراثها وتاريخها وثقافتها، في ظل سياسة الإحتلال الممنهجة الهادفة لتغييب الإنسان والتاريخ والثقافة الفلسطينية من خلال ارتداءه من قبل مضيفات الطيران الإسرائيلي مدعين أنه جزءا من تراثهم.

وحضر من الوفد السويدي بالإضافة إلى رئيسة الحزب، مسؤولة العلاقات الدولية في الحزب آن ليندي والمستشار السياسي للحزب ستيفان إنغستردم .