وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنتخب يجري تمرينه الثاني في عمان

نشر بتاريخ: 24/02/2011 ( آخر تحديث: 24/02/2011 الساعة: 11:01 )
عمان- معا- الموفد الإعلامي للاتحاد- أجرى منتخبنا الوطني ظهر الاربعاء تدريبه الثاني في العاصمة الأردنية عمان على ملعب البولو في المدينة الرياضية، واستمرت التدريبات لساعتين، ركز من خلالها الكابتن بزاز على اللعب الجماعي، والمهارات الفردية، وتمرينات القدرة لدى اللاعبين.

وفيما يخص حراس المرمى فقد أجرى الكابتن علي بدران تدريبه الثاني لحراس المرمى بعد توليه مسؤولية التدريب بدل سلامة الغروف الذي انهى عقده مع الاتحاد الفلسطيني.

أما اللاعبون فقد اجمعوا على أهمية هذه المعسكرات كتمهيد لتصفيات كاس التحدي نهاية الشهر القادم في مينامار ، وقد اثنوا على الجهد الكبير الذي أولاه اللواء الرجوب للعمل من اجل تطوير المنتخب الوطني ، وجعله قادرا على تمثيل فلسطين في المحافل الدولية.

فقد تحدث كابتن المنتخب الوطني وحارس مرمى هلال القدس عبدالله الصيداوي عن أهمية هذه المعسكرات وخصوصا المباريات أمام باكستان والكويت ، حيث أنها تشكل فرصة قوية وكبيرة لدى اللاعبين ليكونوا جاهزين لاستحقاق كاس التحدي وتحقيق نتائج ايجابية .

أما لاعب وسط المنتخب الوطني سليمان العبيد فقد أعرب عن أمله في تحقيق الفوز في المباريات القادمة وقال انها تحدي كبير للاعبين ليثبتوا أنفسهم ، كما تحدث عن العلاقات الرائعة والأخوية بين اللاعبين الذي تمنى أن يكون مردودها طيبا على المنتخب وعلى الشعب الفلسطيني ..

وأنهى الظهير الأيمن للمنتخب الوطني ولاعب الامعري احمد محاجنة ،بدعوة زملائه إلى تقديم كل مالديهم من اجل إسعاد الجماهير الفلسطينية التي تطمح بان ترى منتخبها يتقدم على المستويات الدولية، ومن اجل كل من تعب على تطوير الرياضة الفلسطينية وأراد لها أن تكون قوية وناقلة لرسالة الشعب الفلسطيني للعالم في ظل ما تواجهه من معوقات وصعوبات.