وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد نقابات عمال طوباس والشرطة تكرمان 35 سائقا لالتزامهم بأنظمة السير

نشر بتاريخ: 24/02/2011 ( آخر تحديث: 24/02/2011 الساعة: 11:39 )
طوباس- معا- كرم اتحاد نقابات عمال طوباس بالتعاون مابين اتحاد نقابات عمال فلسطين ومديرية شرطة محافظة طوباس، 35 سائقا من سائقي الخط العمومي في محافظة طوباس لالتزامهم بأنظمة وقوانين السير والذين لم يحرر بحقهم أية مخالفة خلال 4 سنوات متتالية.

وحضر الاحتفال الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد ومحافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي والمقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس ومدير المخابرات العامة في طوباس المقدم بلال حالوب ومدير الاستخبارات في المحافظة الرائد حسني مبارك، وأمين سر حركة فتح إقليم طوباس حسن أبو العيلة وعضو اللجنة التنفيذية لاتحاد نقابات عمال فلسطين رئيس المجلس اللوائي لاتحاد طوباس ابراهيم دراغمة ونائب رئيس بلديه طوباس عزت صوافطة ووفد من اتحاد نقابات عمال جنين يرأسه باير سعيد، وممثلين عن المؤسسات المدنية والحكومية والأمنية وعددا من ضباط مديرية شرطة المحافظة.

وأعرب طوباسي عن سعادته لهذا التعاون والتواصل مابين مديرية الشرطة واتحاد نقابات عمال طوباس في المحافظة لتكريم نبذه مميزة من سائقي المركبات العمومية لتميزهم والتزامهم بأنظمة وقوانين السير لما له من اثر ايجابي على المواطنين والمجتمع، داعيا كافة السائقين للحذو نحو زملائهم والالتزام بأنظمة وقوانين السير المرورية لتجنب حصول حوادث مؤسفة يذهب ضحيتها العديد من الضحايا.

بدوره وجه المقدم سليمان رسالة إلى كافة السائقين بان يتقوا الله في أرواحهم وأولادهم وعائلاتهم وان يلتزموا بأنظمة وقوانين السير المرورية حفاظاً على حياتهم، مشيراً إلى ان الشرطة لا تقوم بتتبع السائقين بل هدفها الأساسي هو الحفاظ على حياتهم وحياة الجميع، مؤكدا على الشعار الذي تسعى الشرطة لتطبيقه والعمل به "ان الانسان أغلى ما نملك"، معربا عن افتخاره بتكريم 35 سائقا من محافظة طوباس لالتزامهم بالأنظمة والقوانين المرورية.

وفي كلمته أثنى سعد على هذا التعاون مابين مديرية الشرطة والاتحاد العام لنقابات عمال طوباس بما فيه تكريس لمبدأ الشراكة المجتمعية وما يضفيه من روح التعاون والتواصل بين كافة المؤسسات في سبيل خدمة المواطنين والمجتمع بأسره.

وأشاد سعد بالتزام السائقين بكافة الأنظمة والقوانين المرورية مستعرضا معاناتهم على الحواجز الإسرائيلية وما يتعرضون له من مخاطر تودي بحياتهم مستذكرا السائق زكريا دراغمه الذي استشهد قبل أعوام على احدى الحواجز القريبة من طوباس والذي كان يسعى لتوفير قوت أولاده.

ودعا سعد إلى إقرار نظام الحد الأدنى للاجور والحماية الاجتماعية وتطبيق قانون العمل الفلسطيني خاصة في ظل ارتفاع الأسعار المستمر والغلاء المعيشي، مؤكدا على الالتزام بكافة الثوابت الوطنية الفلسطينية والوقوف خلف القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس.

وعبر صوافطة عن سعادته بهذا الاحتفال التكريمي لنبذه مميزة من السائقين في محافظة طوباس، والتعاون المشترك مابين الشرطة واتحاد نقابات العمال، داعيا جميع السائقين للالتزام بأنظمة وقوانين السير ونبذ بعض العادات السيئة التي يقوم بها بعض السائقين متمنيا لهم ان يجعلوا من مركباتهم مصدرا لسعادتهم وليس سبباً في تعاستهم وتعاسة الاخرين.

وفي كلمة السائقين عبر جعفر دراغمة عن امتنانه بهذه اللفته الكريمة التي قام بها الاتحاد العام لنقابات عمال طوباس بالتعاون مع مديرية الشرطة بتكريم هذه الشريحة من المجتمع شاكرا لهم جهودهم ودعمهم للسائقين.

وفي نهاية الاحتفال تم تسليم شهادات الشكر والتقدير إلى السائقين الملتزمين بأنظمة وقوانين السير المرورية.