وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ رام الله:نعمل لتحسين الأداء الفلسطيني على طريق بناء دولتنا

نشر بتاريخ: 24/02/2011 ( آخر تحديث: 24/02/2011 الساعة: 11:49 )
رام الله- معا- شدد نائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي على ضرورة متابعة التواصل البناء والهادف مع كافة المؤسسات والبلدان العربية والأجنبية، للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم معتبرا ذلك أساسا لتحسين الأداء المؤسساتي في فلسطين على طريق الوصول لبناء دولتنا الحرة المستقلة.

جاء ذلك بعد وصوله والوفد الفلسطيني المرافق اليوم من الزيارة التباحثية لأمانة عمان الكبرى بهدف الإتطلاع على كيفية عمل وأداء الأمانة وعمليات الدمج بين البلديات بالإضافة إلى التعرف على طرق إدارة المرور والنقل العام.

وأكّد البرغوثي على أهمية الجهود التي بذلت خلال هذه الزيارة، شاكرا نائب أمين أمانة عمان السيد عامر البشير على حسن الضيافة والإستقبال، مشيدا بالعلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني.

وكان البشير قد استقبل الوفد الفلسطيني برئاسة البرغوثي وجرى الإتفاق على تقديم المساعدة والعون للمؤسسات العاملة في فلسطين والاستفادة من التجارب الأردنية الرائدة.

والتقى الوفد أيضا بأمين عام وزارة الشؤون البلدية السيد أحمد سليم الغزو ومدير إدارة السير في عمان العميد عدنان فريح لتبادل الخبرات وتعميق التعاون وتعزيز العلاقات.

يذكر أن الوفد الفلسطيني تكوّن من مدير إدارة المرور في رام الله والبيرة ثابت السعدي، نائب مدير إرتباط رام الله غسان صافي و محمد حمدان مدير النقل على الطرق وتم الإتفاق على تبادل الزيارات للوصول إلى أفضل النتائج العملية.