وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وصول وفد ارثوذكسي عمان الى فلسطين

نشر بتاريخ: 24/02/2011 ( آخر تحديث: 24/02/2011 الساعة: 15:56 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- وصل ارض الوطن قادماً من الأردن وفد نادي أرثوذكسي عمان الذي يحل ضيفاً على نادي أرثوذكسي رام الله من الفترة 24 الجاري حتى 2 آذار، وذلك برعاية شركة "جوال".

وكان في استقبال الوفد في استراحة أريحا على معبر الكرامة بين الجانبين الأردني والفلسطيني كل من سفير الأردن في فلسطين ومحافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، ووفد من أرثوذكسي رام الله يتقدمهم رئيس النادي الدكتور هاني الحصري.

وعبر الياس خوري أمين سر نادي أرثوذكسي عمان لـ"معا" عن سعادته الغامرة بزيارة فلسطين، مؤكدا على عمق العلاقة بين فلسطين والأردن.

وأكد ان هذه الزيارة تهدف الى مد جسور التعاون والعمل على فتح آفاق جديدة بين الأندية الفلسطينية والأردنية.

وأشار ان رئيس نادي أرثوذكسي عمان نبيل ابو خضر لم يستطع القدوم لفلسطين لانشغاله في أمور تخص النادي.

وأوضح ان الوفد يتكون من أعضاء مجلس إدارة أرثوذكسي عمان والجهاز الفني واللاعبين.

ولفت ان رئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة وأعضاء الاتحاد والحكام سيصلون فلسطين يوم غدا الجمعة.

وقال عيسى حلوة رئيس اللجنة الرياضية في نادي أرثوذكسي رام الله، ان الوفد سيقوم اليوم بجولة داخل مدينة أريحا وسيزور بلدية أريحا ويلتقون برئيس بلديتها، ومن ثم سيتناولون طعام الغداء ويتوجهون بعدها الى رام الله، حيث سيقام لهم حفل استقبال في نادي أرثوذكسي رام الله مساء اليوم بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية.

هذا ويتخلل برنامج الزيارة عدة مباريات ودية بكرة السلة وزيارات لضريح الشهيد ابو عمار وضريح المرحوم محمود درويش وبلدة بير زيت وجفنا والطيبة والأماكن المقدسة المسيحية والإسلامية.