وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثلاث دول تؤكد مشاركتها في البطولة العربية للدراجات في فلسطين

نشر بتاريخ: 24/02/2011 ( آخر تحديث: 24/02/2011 الساعة: 13:44 )
رام الله- معا- تلقى خالد قدورة رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية رسالة جوابية على الدعوة التي وجهها للاتحادات والأندية العربية للمشاركة في البطولة العربية للدراجات النارية والتي ستقام في الثالث من حزيران المقبل بمدينة أريحا.

حيث تلقى قدورة رسالة من لعرايش عبد الله النائب الثاني لرئيس الإتحاد العربي للدراجات النارية أمين عام الاتحاد الملكي المغربي للدراجات النارية أكد فيها مشاركة المغرب سوف يرسل خلال الأيام القادمة قائمة بنخبة المتسابقين المغربيين للمشاركة في هذه البطولة.

كما تلقى قدورة رسالة جوابية في نفس السياق من عيسى حمزة الفيلكاوي الرئيس التنفيذي للنادي الدولي الكويتي للسيارات مؤكدا فيها مشاركة متسابقين من الكويت في هذه البطولة بالإضافة إلى استعداده لدعمها من اجل إنجاحها.

وكان قدورة قد التقى محمد بن سليم نائب رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات رئيس النادي الإماراتي للسيارات والدراجات النارية في قطر مؤخرا حيث أكد بن سليم مشاركة الإمارات في هذه البطولة وحضوره شخصيا لدعم هذه البطولة في فلسطين.

وكان الاتحاد العربي للدراجات النارية قد اتخذ قرارا بإقامة هذه البطولة في فلسطين خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات النارية في تونس نهاية العام الماضي.